الارشيف / أخبار عاجلة

تتسلم 174 مقرًا انتخابيًا بدائرتي الواسطى وبني سويف

Sponsored Links

انتهت محافظة بني سويف من الاستعداد لإجراء الانتخابات البرلمانية في دائرتي بني سويف والواسطى المقررة يومي 6 و7 ديسمبر الجاري بعد التزام اللجنة العليا للانتخابات بالأحكام الصادرة من القضاء الإداري بإلغاء الانتخابات في الدائرتين.

وقال المستشار محمد سليم، محافظ بني سويف، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، إن قوات حفظ الأمن تسلمت 174 مقرًا انتخابيًا في الدائرتين، الجمعة، وتم توزيع القوات على المقرات واللجان الفرعية، مضيفًا أن قوات التأمين ستعود يوم 14 ديسمبر الجاري لمرحلة الإعادة.

Sponsored Links

وأضاف «سليم» أنه تم توفير 15 أتوبيس لنقل قوات التأمين إلى المقار واللجان الفرعية عن طريق مدير إدارة المواقف بتدبير 5 أتوبيسات لوكس كبير لنقل قوات حفظ الأمن من وإلى أماكن التمركز وتوفير 10 أتوبيسات من منطقتي بياض العرب الصناعية وكوم أبوراضي لنقل قوات التأمين.

ومن جانبه، قال اللواء أحمد على، السكرتير العام للمحافظة، إن عدد المراكز الانتخابية في دائرة مركز وبندر بني سويف 107 مركزًا انتخابيًا وعدد اللجان الفرعية 205 مقر انتخابي وعدد الناخبين المقيدين بالجداول 377555 ناخب.

بينما في دائرة الواسطى فيوجد بها 67 مركزًا انتخابيًا و125 لجنة فرعية داخلها ويبلغ عدد الناخبين المقيدين بالدائرة 243440 ناخب.

ولفت «علي» إلى أنه تم تجهيز أماكن الإقامة لقوات التأمين وتجهيز المعدات الهندسية تحسبًا لما قد يحدث من إغلاق طريق أو ما شابه ذلك وفتح غرفة عمليات بكل قرية ومدينة لمتابعة سير العملية الانتخابية وإخطار غرفة عمليات المحافظة كل ساعة بأي موقف طاريء ومتابعة نسب الحضور ممن لهم حق التصويت ودعم المقرات الانتخابية بوسائل الإنارة من الداخل والخارج بنسبة 100% وتزويد كل مقر انتخابى «بتندة» لحماية المواطنيين من الظروف الجوية فضلاً عن إزالة العبارات المسيئة حول المقار الانتخابية.

فيما قال العميد أحمد عيطه، رئيس مركز ومدينة بني سويف، إنه تم رفع حالة الاستعداد بالوحدات الصحية والمستشفيات المركزية من الأطباء والأدوية والمستلزمات الطبية وبنوك الدم تحسبًا لأي طاريء وتواجد سيارات الإسعاف بالقرب من المقرات الانتخابية في الأماكن المخصص لها وتواجد سيارات الإطفاء وتوفير عنصر فني مدرب وجاهز للكشف على جميع وصلات الكهرباء باللجان العامة والفرعية وتوفير نوبتجيات على الأكشاك الكهربائية أيام الانتخابات.

وعلى صعيد متصل، أشار محمود السكري، رئيس مركز ومدينة الواسطى، إلى أن مديرية التموين قامت بتوفير خبز لأفراد قوات التأمين بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية طبقًا للاحتياجات وتوفير بطاطين حسب الاحتياجات.

------------------------
الخبر : القوات المسلحة تتسلم 174 مقرًا انتخابيًا بدائرتي الواسطى وبني سويف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا