الارشيف / أخبار عاجلة

إحالة مسؤولين بكهرباء البحر الأحمر للتحقيق ووقف مستحقاتهم بسبب ظاهرة «الكابلات العارية»

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع قرر المهندس محمد السيد رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء إحالة عدد من قيادات قطاع كهرباء البحر الأحمر إلى الشؤون القانونية مع وقف صرف مستحقاتهم المالية لحين الانتهاء من التحقيق وذلك بعد قيامه بجولة تفقدية بشوارع الغردقة ورصده لانتشار الكابلات الكهربائية العارية التي تهدد حياة المواطنين.

وكلف رئيس الشركة مسؤولي قطاع كهرباء البحر الأحمر بتلقي الملاحظات وتأهيل الشبكة طبقا للمواصفات والأصول الفنية، ووجه رئيس الشركة تعليماته للقيادات بالتواجد المستمر في الشوارع ومتابعة كل الأعمال على الطبيعة.

Sponsored Links

وقام رئيس الشركة بجولة تفقدية بشوارع مدينة الغردقة للتأكد من صحة ما ورد إليه من تقارير، والذي تيقن من حقيقة الأمر، ووجه قيادات إدارة شبكات كهرباء الغردقة باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لدفن الكابلات مرة أخرى، مع غلق كل اللوحات والأكشاك الكهربائية المفتوحة حفاظا على أرواح المواطنين، وضمان استمرار واستقرار التغذية الكهربائية في مدينة الغردقة السياحية.

وكانت التقارير الفنية التي قدمتها الأجهزة الرقابية إلى رئيس مجلس إدارة كهرباء القناة كشفت عن وجود كابلات مكشوفة على سطح الأرض بشوارع مدينة الغردقه، فضلًا عن وجود صناديق توزيع وأكشاك كهرباء مفتوحة، الأمر الذي يعرض حياة المواطنين للخطر

كانت مدينة الغردقة شهدت مصرع طفل عمره 4 سنوات بسبب تعرضه للصعق الكهربائي من أحد الكابلات العارية واستجاب الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء لما نشرته «المصري اليوم» عن انتشار الكابلات الكهربائية العارية بتشكيل لجان وفرق عمل للقضاء على هذه الظاهرة.

------------------------
الخبر : إحالة مسؤولين بكهرباء البحر الأحمر للتحقيق ووقف مستحقاتهم بسبب ظاهرة «الكابلات العارية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا