الارشيف / أخبار عاجلة

«الداخلية» تكذب «فتاة شبرا»..وتؤكد:«تعرضت للضرب من والدها» (فيديو)

Sponsored Links

نفى اللواء أبوبكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، واقعة هاجر المعروفة إعلامياً بـ «فتاة شبرا» التي أدعت أن ضابط شرطة تحرش بها واعتدى عليها بالضرب والتعذيب.

وقال عبدالكريم في مداخلة هاتفية ببرنامج «حصريا مع ممتاز» المذاع عبر فضائية «العاصمة»، إن «خالة الفتاة قدمت بلاغ ضد الفتاة تتهمها بسرقة مجوهرات، وتم استدعاء الفتاة وبسئوالها أنكرت الواقعة وتم عرضها على النيابة يوم 28 نوفمبر الماضى، وتم اجراء تحريات المباحث وتم الإشارة فيها إلى أنه لا يوجد ما يشير إلى ارتكاب الفتاة لواقعة السرقة، وعليه تم إخلاء سبيلها بناء عل تحريات المباحث».

Sponsored Links

وأشار إلى أن «تحريات المباحث كانت السبب في إخلاء سبيل الفتاة، في الوقت الذي قالت فيه أن الضابط ضربها للإعترف بارتكابها الواقعة»، مستطرداً :«حين عرضت على النيابة كان معها أحد المحامين الذي أكدّ أنه لا يوجد أي شيء لتعرضها من أي نوع للتجاوز، والرجل شهد بذلك، وخالتها قالت إن الكدمة نتيجة تعرضها للضرب من والدها».

------------------------
الخبر : «الداخلية» تكذب «فتاة شبرا»..وتؤكد:«تعرضت للضرب من والدها» (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى