الارشيف / أخبار عاجلة

الداخلية تكشف تفاصيل القبض على «حماصة والمجنون»: مازلنا نبحث عن متهمين آخرين

Sponsored Links

قالت وزارة الداخلية إن «الأجهزة الأمنية بالوزارة ضبطت اثنين من المتهمين واقعة إشعال النيران بأحد المحال بالجيزة».

وذكرت الوزارة في بيان، الجمعة، أنه تنفيذاً لتوجيهات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية بوضع خطة بحث مكثفة لسرعة تحديد وضبط مرتكبى واقعة إشعال النيران بأحد المحال بالجيزة دائرة قسم شرطة العجوزة والتي نتج عنها وفاة 16 مواطنًا، أسفرت جهود قطاع مصلحة الأمن العام ومديريتى أمن الجيزة والسويس إلى تحديد وضبط إثنين من مرتكبى الواقعة هربا إلى محافظة السويس عقب إرتكابها».

Sponsored Links

وأضاف الوزارة أن «المتهمين هما (م. ع. م) وشهرته حماصة، و(م.ع. ز) وشهرته محمد المجنون، وأنه تم ضبط الدراجة البخارية المستخدمة في الواقعة».

وتابع البيان: «بمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بإرتكاب الواقعة صباح اليوم الجمعة 4 الجاري بإلقاء زجاجتي مولوتوف على الملهى الليلي، وإطلاق عيار ناري صوبه بالإشتراك مع آخران هاربان بدافع الانتقام لسابقة منعهما من دخول المحل المُشار إليه».

وقالت الوزارة إنه «تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري تكثيف جهود البحث لضبط الهاربان». ​

يشار إلى أن حريقًا شب في الملهى، الجمعة، وقال الدكتور مصطفى غنيمة، نائب رئيس هيئة الإسعاف المصرية، إن إجمالي حالات الوفاة حصيلة اندلاع حريق هائل داخل مطعم وملهى ليلي بمنطقة العجوزة، بلغت 16 حالة وفاة ومصابَين.

------------------------
الخبر : الداخلية تكشف تفاصيل القبض على «حماصة والمجنون»: مازلنا نبحث عن متهمين آخرين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى