الارشيف / أخبار عاجلة

نفوق 24 رأس ماشية في حريق نشب بـ24 منزلا بإحدى قرى سوهاج

Sponsored Links

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، من السيطرة على حريق ضخم نشب مساء الجمعة، في 24 منزلا بقرية نجع الدير بمركز دار السلام، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وتسبب الحريق في نفوق 40 رأس ماشية وأغنام.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا بالحريق، فانتقل العميدان خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية، ومنتصر عبد النعيم، رئيس فرع الأمن العام، وقوات الحماية المدنية، و5 سيارات إطفاء، للسيطرة على النيران وإخمادها.

Sponsored Links

وتبين أن الحريق نشب فى منزل بقرية نجع الدير، ملك محمد عبد الحميد، وامتدت النيران إلى 23 منزلا مجاورًا، والتهمت محتويات هذه المنازل، ومعظمها مبنى بطوب «البلوك الأبيض، ومسقوفة بالبوص وجذوع النخيل»، ولم ينتج عن الحريق أي إصابات بشرية.

وانحصرت الخسائر في نفوق 16 رأس ماشية، و24 رأس أغنام، واحتراق محتويات المنازل الـ24 من فرش وأثاث ومنقولات إلى جانب احتراق كميات كبيرة من البوص والغلال والأعلاف.

ورجحت المعاينة المبدئية أن يكون سبب الحريق تطاير الشرر من فرن بلدي، وقد تم إخطار إداراة الطب البيطرى للانتقال واتخاذ اللازم بدفن الحيوانات النافقة.

وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : نفوق 24 رأس ماشية في حريق نشب بـ24 منزلا بإحدى قرى سوهاج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى