الارشيف / أخبار عاجلة

«المالية»: كروت بنزين لـ«التوك توك» الأحد المقبل

Sponsored Links

قال الدكتور عمرو بدوي، مساعد أول وزير المالية للتطوير المؤسسي، إنه جرى الانتهاء من طباعة وتسليم كروت البنزين والسولار إلى إدارات المرور في 27 محافظة بمجموع 5.7 مليون كارت، تمثل 100% من المركبات المسجلة، مناشدًا المواطنين الذين لم يتسلموا الكروت الخاصة لمركباتهم، سرعة التوجه إلى وحدات المرور التابعة لهم لاستلامها.

وأضاف «بدوي»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة»، على قناة «المحور»، مساء الجمعة، إنه سيتم بدء توزيع كروت لمركبات «التوك توك» من الأحد المقبل، وذلك بالتعاون بين وزارتي المالية والتنمية المحلية؛ حيث تم وضع خطة متكاملة للتوزيع بالمحافظات المختلفة، تبدأ بالفيوم أولًا في مركزي أبشواي وسيلا.

Sponsored Links

وأكد مساعد أول وزير المالية للتطوير المؤسسي، أنه سيتم تسليم الكارت مجانا بعد تقديم صورة من مستند ملكية المركبة، موضحا به رقم الشاسيه والموتور وصورة الرقم القومي (مع الاطلاع على أصول المستندات)، وتوقيع صاحب المركبة على استلام الكارت للحصول على الوقود من المحطات دون حد أقصى للكمية وبالأسعار المعلنة.

------------------------
الخبر : «المالية»: كروت بنزين لـ«التوك توك» الأحد المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى