الارشيف / أخبار عاجلة

«الصحة»: دعم مستشفى القاهرة الجديدة بـ20 طبيبا لرفع الكفاءة

Sponsored Links

قرر الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، دعم مستشفى أورام القاهرة الجديدة بالتجمع الأول بــ20 طبيبًا من النواب في تخصصات الباطنة والجراحة والعلاج الإشعاعي والتخدير.

وذكرت الوزارة في بيان الجمعة، أن القرار جاء في إطار خطة الوزارة لرفع كفاءة المستشفى للعمل بكامل طاقتها، كما قررر الوزير خلال الاجتماع الذي عقده على هامش زيارته للمستشفى مساء أمس مع الدكتور محمد لطيف، عميد المعهد القومي للأورام المشرف على إدارة المستشفى، دعم المستشفى بصيادلة وفنيين معمل وأشعة وكيميائيين وسكرتارية وعمال نظافة وأفراد أمن.

Sponsored Links

وأضاف البيان، أن قرارات الوزير تأتي في إطار تحسين البنية التحتية، وخدمات المرافق الخاصة بالمستشفى, كذلك تخفيف أعباء الانتقال، وتوفير وسائل المواصلات للمرضى الذين يتم تحويلهم من المعهد القومي للأورام بالقصر العيني إلى مستشفى أورام القاهرة الجديدة، وكذلك العاملين بالمستشفى.

وفي سياق قريب، أجرى وزير الصحة اتصالا بالدكتور سعد الجيوشي، وزير النقل لتخصيص أوتوبيسين من هيئة النقل العام لنقل المرضى والعاملين إلى المستشفى من أقرب محطة مركزية.

كما أجرى اتصالا آخر بالدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، لإضافة خط كهرباء ثان بالمستشفى ليتم تشغيل كافة الأجهزة الطبية بكفاءة وشكل منتظم دون انقطاع. وأجرى الوزير اتصالا ثالثا بالمهندس مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، للتوجيه بعمل لوحات إرشادية على الطرق المؤدية للمستشفى وبالأماكن المهمة بالقاهرة الجديدة لتعريف المواطنين بموقع وخدمات المستشفى.

------------------------
الخبر : «الصحة»: دعم مستشفى القاهرة الجديدة بـ20 طبيبا لرفع الكفاءة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى