الارشيف / أخبار عاجلة

حجاجوفيتش يتعرض للسرقة في المجر: «العصابة رشت غاز مخدر في الكبينة» (فيديو)

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع قال أحمد حجاجوفيتش، الرحالة المصري، الخميس، إنه تعرض لسرقة كل محتوياته، أثناء سفره ليلًا في قطار النوم من جمهورية التشيك إلى المجر، التي تعد الدولة ١١٦ له حول العالم.

وذكر «حجاجوفيتش»، في بيان له على «فيس بوك» أنه حرر محضر في قسم شرطة بودابست، الذي أجرى بدوره تحاليل للرحالة، كانت نتيجتها أنه تم الكشف عن رش غاز مخدر ومنوم شديد التأثير في الكابينة الخاصة به، جعله ينام نومًا عميقًا، ثم دخلت عصابة عليه لسرقة جميع محتوياته.

Sponsored Links

وأضاف أنه عند وصول القطار إلى آخر محطة وهي «كالاتي» المجرية، في السابعة صباحًا، أيقظه عدد من الركاب، فاكتشف واقعة السرقة، وعند إبلاغه الشرطة أخبرته أن تلك الطريقة من السرقة معروفة في سلوفاكيا، ورومانيا، والتشيك، والمجر، وسلوفينيا، والبوسنة، وصربيا، وأوكرانيا، وبولندا.

وأوضح أن الشرطة أبلغته أن هناك عصابات متخصصة في تلك البلاد تفعل مثل تلك الأمور، عن طريق تنويم الأشخاص الذين يمتلكون أشياء مهمة، أو لها قيمة كبيرة، وذلك بالاتفاق مع المسؤول عن عربية القطار، وإعطائه حوالي ١٠٠ يورو، كي يسّهل لهم العملية.

واستنكر حجاجوفيتش موقف شركة التأمين المصرية، التي تحدث إليها لتعوّضه عن مقتنياته، التي اشتملت كاميرات باهظة الثمن، لكنها أخبرته أن أقصى مبلغ تستطيع تعويضه به هو 2500 جنيه.

ونشر حجاجوفيتش فيديو له وهو في قسم الشرطة، واختتمه قائلًا: «إن لله وإن إليه راجعون».

------------------------
الخبر : حجاجوفيتش يتعرض للسرقة في المجر: «العصابة رشت غاز مخدر في الكبينة» (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا