الارشيف / أخبار عاجلة

وزير الأوقاف الفلسطينى يشيد بدعم مصر للقضية الفلسطينية

Sponsored Links

أشاد الدكتور يوسف إدعيس الشيخ، وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينى، بالدعم الذي وصفه بـ «القوي» الذي تقدمه مصر وشعبها بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضية الفلسطينية ومساندة حقوق الشعب الفلسطينى، معربا عن أمله في أن يحفظ الله مصر بلد الإسلام والأزهر والعروبة من كل مكروه وسوء لأن في قوة مصر قوة للعرب والفلسطينيين .

جاء ذلك خلال استقبال محمود الشريف نقيب الأشراف، الجمعة، وزير الأوقاف الفلسطينى والوفد المرافق له في إطار زيارته لمصر.

Sponsored Links

وأشار الوزير الفلسطينى إلى العلاقات التاريخية المتميزة بين مصر وفلسطين والتى تمتد عبر السنين وتدعم القضية الفلسطينية في كل المحافل الدولية .

من جانبه، جدد نقيب الأشراف دعمه الكامل باسم الأشراف في مصر والعالم العربى للقضية الفلسطينية والوقوف إلى جانب فلسطين وشعبها باعتبار ذلك واجبا دينيا ووطنيا .

وقال نقيب الأشراف، خلال اللقاء، إننا نؤكد للعالم أجمع أنه مهما واجهنا في المنطقة من تحديات وإثارة فتن تدعمها جهات بعينها فإن ذلك لن يثنى إرادة الشعب المصرى عن صموده ونضاله أو وقوفه إلى جانب قضايا فلسطين وشعبها وقضايا الأمة وعلى رأسها استعادة قدسنا الشريف والمسجد الأقصى وحقوق الشعب الفلسطينى كاملة .

وطالب نقيب الأشراف، الشعب الفلسطينى بتوحيد الكلمة والصفوف لاستعادة الكرامة والحقوق الفلسطينية بالالتفاف حول قيادة الرئيس المناضل محمود عباس .

------------------------
الخبر : وزير الأوقاف الفلسطينى يشيد بدعم مصر للقضية الفلسطينية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى