الارشيف / أخبار عاجلة

حسين صبور يكشف تفاصيل لقاء برجال الأعمال

Sponsored Links

كشف رجل الأعمال حسين صبور، رئيس شركة الأهلى للتنمية العمرانية، عن تفاصيل لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسى، مع 35 من رجال الأعمال المصريين، ظهر اليوم الخميس، بقصر الاتحادية.

وقال صبور، في مداخلة هاتفية ببرنامج «حصريا مع ممتاز» المذاع عبر فضائية «العاصمة»، إن الرئيس أكد على دور رجال الأعمال خلال الفترة المقبلة في عملية التنمية، كما وجه الرئيس رسالة طمأنة للمشاركين بالاجتماع من رجال الأعمال على استثماراتهم المقبلة، وقال لهم:«إيد لوحدها متصفقش، وإن الحكومة من غير رجال الأعمال مش هايقدروا يصلحوا البلد، وإننا في سلة واحدة لازم نشتغل مع بعض لحل مشكلات الوطن».

Sponsored Links

وأشار «صبور» إلى أن رجال الأعمال عرضوا أهم المشاكل التي تواجه قطاع الصناعة والاستثمار بمصر، وعلى رأسها ارتفاع أسعار الأراضى الصناعية وفرض ضريبة عقارية على المصانع.

كما أشار إلى أن رجل الاعمال محمد السويدى، عرض على الرئيس السيسي سلبيات قانون الضرائب، وطالب من الرئيس بأن كل رجال أعمال يقدم إقراره الضريبي الدولة تعتبره صادقا، مشتكيا وزير المالية للرئيس، بسبب الضرائب.

ولفت حسين صبور، إلى أن رجل الأعمال محمد فريد خميس، طرح خلال اللقاء مشكلة ارتفاع أسعار أراضى المناطق الصناعية في مصر.

------------------------
الخبر : حسين صبور يكشف تفاصيل لقاء الرئيس السيسى برجال الأعمال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا