الارشيف / أخبار عاجلة

نقابة الأطباء: إحالة «نقيب سوهاج» للنيابة إهانة لن نقبلها

Sponsored Links

أعلنت نقابة الأطباء، الخميس ، تضامنها مع الدكتور أحمد فوزى، نقيب أطباء سوهاج، بعد تحويل الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، النقيب، إلى النيابة الإدارية بسبب كشف قصور فى منظومة الصحة. وقالت إن ما حدث تنكيل واضح بالنقيب، ويمثل إهانة لكل الأطباء ولا يمكن القبول به، فيما تعقد نقابة أطباء سوهاج جمعية عمومية طارئة، اليوم، بحضور وفود من مجلس نقابة القاهرة والجيزة وأسيوط وقنا للوقوف ضد قرار المحافظ.

وأضافت النقابة، فى بيان، الخميس ، أنها تتضامن مع أطباء سوهاج فى عقدهم جمعيتهم العمومية المقررة اليوم لرد كرامتهم وكرامة المهنة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمحاسبة المخطئ بما يضمن منع تكرار هذا الأمر وردع من تسول له نفسه الاعتداء على الأطباء. وقدم الدكتور أحمد حسين، عضو مجلس النقابة، الاربعاء، طلبا إلى مجلس النقابة العامة بالقاهرة، لتحويل المحافظ، المقيد بجداول النقابة العامة للأطباء، للتحقيق معه فى لجنة آداب المهنة، مشيراً إلى أنه حال رفض المحافظ حضور الجمعية العمومية سيتم تحويله بالفعل إلى التحقيق بالنقابة.

Sponsored Links

وقال حسين: «سيتم اتخاذ خطوات أخرى ليعلم المحافظ أن أطباء سوهاج لا يقبلون المهانة ولن يكونوا مطية لتغطية فشله واستمراره فى منصب فشل فيه بدرجة كبيرة»، لافتاً إلى أن وفودا من نقابات أسيوط والأقصر والجيزة والنقابة العامة ستحضر الجمعية العمومية لأطباء سوهاج، اليوم، كما أن هذه النقابات أعلنت تأييدها واستعدادها لتنفيذ ما تتفق عليه الجمعية العمومية.

------------------------
الخبر : نقابة الأطباء: إحالة «نقيب سوهاج» للنيابة إهانة لن نقبلها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى