الارشيف / أخبار عاجلة

فرج عامر: السيسي قال لنا «استلمت مصر حتة حديدة.. ومش هيتم تأميم الشركات»

Sponsored Links

قال محمد فرج عامر، عضو مجلس النواب ورجل الأعمال، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد خلال لقائه برجال الأعمال على احترامه للملكية الخاصة، ووعد بحل الأزمات التي يتعرض لها رجال الأعمال كما طمأنهم على مناخ الاستثمار، موضحًا أن السيسي طلب من رجال الأعمال التواصل المستمر معهم.

وأضاف عامر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «90 دقيقة»، مع الإعلامي معتز بالله عبدالفتاح، على قناة «المحور»،مساء الخميس، أن السيسي أكد خلال لقائه بأن مصر ليست دولة متقدمة ولكنها تسعى إلى التقدم، وأوضح أنه استلم مصر «حتة حديدة»، ولن يأخذ أموالا من رجال الأعمال لأن «الدين والقانون مش بيقول كده»، على حد قوله.

Sponsored Links

وأكد عضو مجلس النواب ورجل الأعمال، أن السيسي أكد على ارتفاع الدين الداخلي في الـ 5 سنوات الماضية، وقام بتشكيل لجنه لبحث أضاع 845 مصنعا متعثرا لضخ أموال لها لإعادة العمل من جديد، لافتًا إلى أن السيسي وجه بتنمية المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر وأكد على رسم خريطة الاستثمار.

وتابع :«السيسي قالنا مفيش تأميم للشركات ومقدرش أعمل كده ومفيش سبب يخليكوا خايفين من الاستثمار في مصر»، موضحًا أنه يطلب 1500 موظف خلال شركاته في برج العرب بالإسكندرية.

------------------------
الخبر : فرج عامر: السيسي قال لنا «استلمت مصر حتة حديدة.. ومش هيتم تأميم الشركات» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى