الارشيف / أخبار عاجلة

محمد الأمين: «الرئيس أكدّ أنه لا دينه أو القانون يسمحان بتأميم القطاع الخاص» (فيديو)

Sponsored Links

قال رجل الأعمال محمد الأمين، إنه تم الاتفاق على أن يكون هناك اجتماعات دورية لرجال الأعمال مع الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف «الأمين»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم» على قناة الحياة تقديم الإعلامي تامر أمين، أنه حضر لقاء الرئيس مع رئيس الوزراء وعدد من الوزراء ورجال الأعمال، الخميس، فيما يشبه «حكومة مصغرة»، موضحًا أن الرئيس أكد أنه ستتم معاقبة أي فرد أو ضابط شرطة يتجاوز في حق المواطنين.

Sponsored Links

وأوضح أن الرئيس أكد أن الدولة تحتاج للقطاع الخاص للمشاركة في التنمية والانطلاق نحو المستقبل، وأنه سيتم توحيد كل الإجراءات الخاصة بأراضي الدولة بالتنسيق مع مجلس الوزراء.

وأكد أن الرئيس نفى كل الشائعات حول نية الدولة تأميم هذا القطاع الخاص، مضيفًا: «الرئيس أكد أنه لا الدين ولا القانون ولا الدستور تسمح بهذه الأقاويل، وأن كل ما يدور بشأن ذلك هو إشاعات فقط، تهدف إلى زعزعة العلاقة المتينة بين القطاع الخاص والدولة، وأكد السيسي أن الدولة لن تقام إلا بالقطاع الخاص، كونه يمثل 80% من موارد وتشغيل الدولة المصرية».

Download Video as MP4

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : محمد الأمين: «الرئيس أكدّ أنه لا دينه أو القانون يسمحان بتأميم القطاع الخاص» (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى