الارشيف / أخبار عاجلة

النيابة عن وفاة متهم بالاتجار بـ«الهيروين» بقسم الهرم: هبوط بالدورة الدموية

Sponsored Links

توفى مسجون متهم بالاتجار بالمواد المخدرة داخل مقر احتجازه بديوان عام قسم شرطة الهرم في الجيزة، الأربعاء، واتهم أهل المتهم قوات القسم بالتسبّب في وفاته.

وتولت نيابة الهرم، برئاسة المستشار محمد أبوالحسب، التحقيقات في الواقعة.

Sponsored Links

وصرحت النيابة بدفن جثمان أحمد محمود سيد عزب، 40 عامًا، عقب مناظرة عبدالرحمن أشرف، وكيل النائب العام، للجثة داخل مقر الحجز الاحتياطى، وتبينّ عدم وجود آثار لعلامات ظاهرية بالجسد، وانتدبت النيابة خبراء مصلحة الطب الشرعى لتوقيع مناظرة أخرى، وإعداد تقرير وافٍ عن سبب الوفاة، وأوضح تقرير طبى مبدئى أن سبب وفاة المحبوس الاحتياطى هبوط في الدورة الدموية.

وأفادت تحقيقات النيابة بأن المتهم كان محبوسًا على ذمة قضية اتجار في المواد المخدرة منذ قرابة الشهر، وتردّد على مستشفى الهرم خلال 3 أسابيع، 4 مرات آخرها منذ 3 أيام لشعوره بحالة إعياء شديدة إثر امتناعه مجبرًا عن جرعة مخدر «الهيروين» الذي يدمنّه.

وذكر مصدر قضائى، أن النيابة أصدرت قرارات عدة بخروج المتهم من محبسه على مدار الأسابيع الماضية لتلقى العلاج اللازم بمستشفى الهرم العام، وتوجد التقارير الطبية الدالة على ذلك.

واتهم الأهالى في محضر الشرطة، قوات القسم، بالتسببّ في وفاة «أحمد» عن طريق الإهمال في علاجه، فأمرت النيابة باستدعاء مأمور القسم، و4 من المحتجزين برفقة المحبوس المتوفى، إلى سراياها، وحدّدت جلسة السبت، لسماع إفاداتهم.

------------------------
الخبر : النيابة عن وفاة متهم بالاتجار بـ«الهيروين» بقسم الهرم: هبوط بالدورة الدموية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى