الارشيف / أخبار عاجلة

عصام الأمير: بانتظار إصدار مجلس النواب القوانين المنظمة للإعلام لمحاسبة «مهاجمي ماسبيرو»

Sponsored Links

التقى عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، الخميس، بقيادات قطاع الهندسة الإذاعية والعاملين للاستماع لآرائهم في تفعيل وتطوير العمل باستوديوهات ماسبيرو والوقوف على المشاكل التي تواجههم في العمل وخاصةً مشكلة الكهرباء والتي تبذل فيها جهود كبيرة لحلها وبدعم من الدولة.

وأكد «الأمير» توفير الدعم الكامل للقطاع حتى يقوم بمهامه على أكمل وجه، كما استمع إلى المشاكل الإدارية التي تواجه العاملين بالقطاع، مشيرا إلى ضرورة حلها والعمل على استكمال الإصلاح الإداري لمنظومة اتحاد الإذاعة والتليفزيون بشكل كامل.

Sponsored Links

كما طالب العاملين بمزيد من التعاون والتلاحم فيما بينهم لأن الخطر الأعظم يأتي من الداخل وليس من الخارج، مشيرا إلى أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون المليء بالكفاءات يتعرض لهجوم الآن، قائلا «علينا أن نرد عليهم بالطريقة التي تربينا عليها في هذه المؤسسة العريقة والتي لا يليق بنا أن نرد بنفس الأسلوب المسيء لنا، وعلينا أن نكون على قلب رجل واحد ومتماسكين ومتفقين على النهوض بالعمل داخل ماسبيرو».

وعن محاسبة من يهاجمون ماسبيرو، أشار إلى أنه سيتم انتظار إصدار مجلس النواب للقوانين المنظمة للإعلام من نقابة للإعلاميين والمجلس التنظيمي للإعلام لأنه سيكون المسؤول الوحيد عن الإعلام في مصر، وعلى النقابة أن تحدد من ينطبق عليه الشروط ليكون إعلاميًا حتى لو كان يظهر على شاشات القنوات الخاصة.

ووعد العاملين الأمير ببذل المزيد من الجهد لتحقيق المنافسة على الساحة الإعلامية، وفي لفتة طيبة منهم طالبوا بتكريم المهندس الراحل عمرو قنديل، رئيس الإدارة المركزية للمشروعات الهندسي.

------------------------
الخبر : عصام الأمير: بانتظار إصدار مجلس النواب القوانين المنظمة للإعلام لمحاسبة «مهاجمي ماسبيرو» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى