الارشيف / أخبار عاجلة

عمال يتهمون مالك قرية سياحية في الغردقة بتشريدهم

Sponsored Links

حرر العشرات من العاملين بإحدى القرى السياحية بمنطقة الممشى السياحي الغردقة «سلطان بيتش» المملوك لرجل الاعمال مجدي يعقوب نصيف، بلاغات بمكتب العمل في الغردقة وشرطة السياحة، اتهموه فيها بطردهم والاستغناء عنهم والامتناع عن صرف مستحقاتهم المالية منذ أكتوبر الماضي.

وأكد العمال في البلاغات أنهم يعملون بالقرية السياحية بمختلف الإدارات منذ عدة سنوات، وأن بينهم من يعمل منذ 15 عامًا، وتم إبلاغهم من ادارة القرية السياحية بالاستغناء عنهم، ولم يحصلوا على راتب شهري أكتوبر ونوفمبر ونسبة 12% الخدمة ومقابل الإجازات، كما تم منع الوجبات الغذائية عنهم منذ أسبوعين لإجبارهم على ترك العمل والسكن.

Sponsored Links

كما اتهم عمال القرية السياحية مسؤولي مكتب العمل بعدم التحرك أو التحقيق في شكواهم مجاملة لمالك القرية السياحية.

وطالب العمال وزيري السياحة والقوى العاملة ومحافظ البحر الأحمر بالتدخل للتحقيق في واقعة طردهم وإجبار مالك القرية السياحية على صرف مستحقاتهم المالية وإلغاء قرار الاستغناء عنهم.

كانت جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر طالبت ملاك الفنادق والقرى السياحية بعدم الاستغناء عن أي عمالة بهذه المنشآت حتى تنتهي أزمة انخفاض نسبة الإشغالات السياحية في الغردقة.

------------------------
الخبر : عمال يتهمون مالك قرية سياحية في الغردقة بتشريدهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى