الارشيف / أخبار عاجلة

توفيق عكاشة مذيعة «MBC مصر2»: «أنتي بتكلمي مفجر ثورة».. والأخيرة تغلق الهاتف بوجهه

Sponsored Links

قال الإعلامي توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب، إنه حصل على أعلى الأصوات على مستوى الجمهورية، مطالبًا أيمان أبوطالب، مذيعة «MBC مصر»، تعديل التايتل الخاص به المكتوب على الشاشة، للحاصل على أعلي الأصوات بنبروة وطلخا.

وردًا على تساؤل للمذيعة عن سبب ترشحه لانتخابات رئاسة البرلمان المقبل؟، أجاب عكاشة، في أول مداخلة له بعد نجاحه في الانتخابات البرلمانية، ببرنامج «نواب 2015» عبر فضائية «MBC مصر2»، قائلًا: «هو أنا كنت اترشحت لمجلس النواب ليه يا أستاذة؟، لآن المرحلة القادمة تتطلب رئيس برلمان له مميزات خاصة أولها أن يكون مارس العمل السياسي لفترة طويلة، ويكون فاهم مستقبل مصر محتاج إيه، خاصة أن الدستور أعطى للبرلمان قوة كبيرة، رئاسة البرلمان عمل شاق جدًا، وهي عبارة عن دور إداري وسياسي، ومثله مثل عضو البرلمان، لكنه يحتل منصة الرئاسة».

Sponsored Links

وفي نهاية المداخلة انفعل توفيق عكاشة، والنائب بمجلس الشعب القادم، بعد أن وجهت له الإعلامية إيمان أبوطالب، سؤالًا حول أسباب رغبته في الترشح لرئاسة البرلمان، وعندما قاطعته أبوطالب لتوجه سؤال آخر قائلة: «طبعا من حقك ومن حق كل من نجح في البرلمان»، قاطعها عكاشة صارخًا: «لا من حقك دي معناها إن انتي بتستهزأي بيا.. انتي بتكلمي مفجر ثورة والقناة اللى انتى فيها ماشية غلط».

وعقب انفعاله أنهت أبوطالب المكالمة مع عكاشة، قائلة: «أنا بكلم نائب في البرلمان زيه زي كل النواب اللي نجحوا، أنا مبكلمش مفجرين ثورات، وحضرتك خرجت عن حدود المكالمة«.

">

في أولى مكالمته بعد حصوله على مقعد في البرلمان.. «توفيق عكاشة» يخرج عن حدود السياق ويخبر المذيعة بإنه مفجر الثورة.. شاهد رد فعلهاMBC MASR 2

Posted by MBC MASR 2 on Thursday، 3 December 2015

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : توفيق عكاشة مذيعة «MBC مصر2»: «أنتي بتكلمي مفجر ثورة».. والأخيرة تغلق الهاتف بوجهه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى