الارشيف / أخبار عاجلة

200 فرصة عمل للسيدات بالمنطقة الصناعية في المنيا

Sponsored Links

أعلن المهندس أحمد فؤاد، المشرف العام على جهاز المنطقة الصناعية بالمنيا، عن توافر عدد 200 فرصة عمل للسيدات من المقيمات في محافظة المنيا، وذلك للعمل بشركة دلتا شمال الصعيد للملابس الجاهزة.

وأوضح «فؤاد» في بيان، الخميس، أن الشركة تقدم العديد من المزايا والحوافز والمرتبات المجزية للعاملين علاوة على حوافز انتظام وحوافز إنتاج بالإضافة إلى زيادات سنوية وراحة أسبوعية مع توفير وسائل المواصلات لجميع الجهات من والى المصنع، هذا إلى جانب توفير تأمين اجتماعي وتأمين صحي للعاملين.

Sponsored Links

وذكر ن التقدم لشغل الوظيفة يشترط إجادة المتقدمة للقراءة والكتابة والا يزيد السن عن 38 سنة ولا يقل عن 18 سنة، مشيرًا إلى أن الأوراق المطلوبة هي اصل شهادة الميلاد واصل المؤهل والفيش الجنائى وكعب عمل، بالإضافة إلى طابعة تأمينات و8 صور شخصية وصورة بطاقة الاعدادية أو الدبلوم، على ان تقدم جميع الطلبات بعنوان شركة دلتا شمال الصعيد ـ المنطقة الصناعية ـ المنيا الجديدة.

------------------------
الخبر : 200 فرصة عمل للسيدات بالمنطقة الصناعية في المنيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى