الارشيف / أخبار عاجلة

ضبط شخص متهم بالتعدي على منشآت شرطية في مطروح

Sponsored Links

تمكن ضباط خدمة تمركز الكيلو 8 طريق العلمين وادي النطرون الدولي، الخميس، والقوة المرافقة، من ضبط السيارة رقم «1723 ج ه و» ماركة جيب شيروكي، قيادة «إسلام. م. ا. م» مشرف مبيعات، مقيم بالمندرة أول المنتزه إسكندرية.

وبسؤاله عن رخصتي القيادة والتسيير، قرر أنه لا يحمل ثمة تراخيص، وأضاف أنه قام بشراء السيارة من شخص يدعى «عصام. ع»، بدون ثمة عقود ومستندات للملكية.

Sponsored Links

وبرفع بصمتي الشاسيه والموتور للسيارة المضبوطة؛ لبيان عما إذا كان مبلغا بسرقتها من عدمه، تبين أنه يوجد تلاعب برقم الشاسيه، وأن اللوحات المعدنية المثبتة عليها منصرفة لسيارة أخرى.

وبالكشف عن المذكور؛ لبيان عما إذا كان مطلوبا في ثمة قضايا من عدمه، تبين أنه مطلوب في 6 قضايا متنوعة منها التعدي عى منشآت شرطية.

وجرى التحفظ على السيارة المضبوطة وقائدها تحت تصرف النيابة، كما كلفت إدارة البحث بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة.

------------------------
الخبر : ضبط شخص متهم بالتعدي على منشآت شرطية في مطروح .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى