الارشيف / أخبار عاجلة

وزير الطيران يلتقي وزيرا النقل والأوقاف الفلسطينيين

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع استقبل الطيار حسام كمال، وزير الطيران المدني، الخميس، سميح طبيلة، وزير النقل والمواصلات، ويوسف أدعيس، وزير الأوقاف والشؤون الدينية في الحكومة الفلسطينية، والوفد المرافق لهما لبحث سبل التعاون بين البلدين والتنسيق المتبادل لنقل المعتمرين والحجاج الفلسطينيين وخاصة مع بداية موسم عمرة هذا العام، وكذلك مناقشة تجديد بنود بروتوكول التعاون في مجال الطيران المدني بين البلدين والذي تم توقيعه عام 1994 .

وأكد الطيار حسام كمال خلال الاجتماع على أن وزارة الطيران لا تدخر جهداً في تقديم الخبرة المصرية للجانب الفلسطينى فى كل قطاعات الطيران المدنى خاصة فيما يتعلق بالقوانين والتشريعات الخاصة بالطيران والدعم الفني وعمليات الصيانة والتدريب.

Sponsored Links

وأضاف أن مصر تحرص علي تقديم كل التسهيلات اللازمة لسفر المواطنين والحجاج والمعتمرين الفلسطينيين عبر المطارات المصرية من خلال معبر رفح البري.

من جانبه؛ أعرب سميح طبيلة، وزير النقل الفلسطيني، عن تطلعه إلى توسيع اتفاقيات التعاون بين سلطتي الطيران المدني المصري والفلسطيني، وعقد اجتماعات مشتركة بين المتخصصين وتعزيز التعاون بين الشركة الوطنية مصر للطيران والخطوط الجوية الفلسطينية.

كما أعرب عن ثقته في دعم قطاع الطيران المدنى المصري للجانب الفلسطيني وتقديم الكفاءات المصرية فى هذا المجال لما لمصر من ثقل إقليمى ودولى وريادة فى مجال الطيران المدنى فى منطقة إفريقيا والشرق الأوسط.

------------------------
الخبر : وزير الطيران يلتقي وزيرا النقل والأوقاف الفلسطينيين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا