الارشيف / أخبار عاجلة

وزير التعليم يقرر استئناف اللقاء الجماهيري عبر الـ«فيديو كونفرنس» أسبوعيا

Sponsored Links

قرر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور الهلالي الشربيني، استئناف اللقاء الجماهيري الذي يعقد، السبت، من كل أسبوع مع مديري المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.

ووجه الوزير بأن يقوم مديرو المديريات التعليمية المستهدفة باستقبال المواطنين بقاعات «الفيديو كونفرانس» بالمديريات التعليمية؛ للاستماع إلى شكواهم، وإزالة أسبابها وذلك في حضوره أو من ينوب عنه عبر شبكة الفيديو كونفرانس.

Sponsored Links

يأتي ذلك بهدف التيسير على المواطنين، وحرصاً على عدم تحملهم لمشقة وعناء السفر للوصول إلى ديوان عام الوزارة بحثا عن حلول لمشاكلهم.

كما تقرر أن يعقد هذا اللقاء ابتداء من السبت الأول من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً، مع مراعاة الإجازات الرسمية ووفقا لجدول توزيع اللقاءات مع المديريات كالتالي: السبت الأول: (القاهرة، والبحر الأحمر، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، والوادي الجديد، ومطروح)، والسبت الثاني: (الجيزة، وبنى سويف، وأسيوط، وسوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان)، والسبت الثالث: (القليوبية، والشرقية، وبورسعيد، والسويس، والإسماعيلية، والفيوم، والمنيا)، والسبت الرابع: (الإسكندرية، ودمياط، والدقهلية، والبحيرة، والغربية، والمنوفية، وكفرالشيخ).

------------------------
الخبر : وزير التعليم يقرر استئناف اللقاء الجماهيري عبر الـ«فيديو كونفرنس» أسبوعيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى