الارشيف / أخبار عاجلة

رئيس جامعة حلوان يناقش مطالب مجلس اتحاد طلاب الجامعة

Sponsored Links

اجتمع الدكتور ياسر صقر، رئيس جامعة حلوان، مع مجلس اتحاد طلاب الجامعة، والأمناء، والأمناء المساعدين بكل كلية، وذلك في إطار تحقيق التواصل بين رئاسة الجامعة وإداراتها مع الطلاب لبحث احتياجاتهم ومتطلباتهم، وذلك بعد الانتهاء من إجراءات انتخابات الاتحادات الطلابية.

وناقش رئيس الجامعة مع الطلاب بعض مشكلات الكليات، وكذلك اللوائح المالية والإدارية والميزانية.

Sponsored Links

وطالب رئيس الجامعة الطلاب بضرورة التركيز في انتخابات الاتحادات الطلابية الخاصة باتحاد طلاب مصر، وأن يكونوا خير ممثلين لجامعة حلوان وطلابها، وأن يكونوا واجهة مشرفة على مستوى الجامعات المصرية، وأن يكونوا على قدر المسؤولية.

ودعا راشد محمد عصام، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب الطلاب، إلى عقد ورش عمل بحضور أعضاء اللجان المنتخبة في كل كلية على مستوى كليات الجامعة مع مديرى الإدارات في رعاية الشباب، للتعرف على خطة الأنشطة الطلابية، والاستماع إلى المقترحات الجديدة، وبحث كيفية تنفيذها.

وأكد رضا سعد، مدير إدارة الاتحادات الطلابية، أن مناقشات الطلاب تركزت على المطالبة بالتعرف على ميزانية الاتحاد المتاحة لتنفيذ الأنشطة، وكذلك طالبوا بالحصول على اللائحة التنفيذية، كذلك عرض الطلاب مشكلة تأخر صرف الميزانيات المطروحة لممارسة الأنشطة، واقترحت الجامعة على الطلاب أن يتم تقديم المذكرات المالية قبل إقامة النشاط بفترة لتجنب التأخير فى إجراء آي نشاط.

كما طالب الاتحاد، خلال الاجتماع، بضرورة توفير أماكن مفتوحة تتسع لممارسة الأنشطة، وكذلك توفير مقرات لأمناء الاتحاد في كل كلية.

------------------------
الخبر : رئيس جامعة حلوان يناقش مطالب مجلس اتحاد طلاب الجامعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى