الارشيف / أخبار عاجلة

وزير التموين: نواجه بتوزيع الوجبات الغذائية والسلع الأساسية

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع قال الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الدولة وضعت برنامجًا رياديًا لمواجهه ظاهرة من خلال نشر منافذ بيع للسلع التموينية بشكل كبير على مستوي محافظات الدلتا والصعيد والقناة، للقضاء على ظاهرة الغش التجاري، وتوزيع السلع، ووبيعها داخل السوق السوداء.

وأضاف «حنفي» خلال جولة تفقدية بمول العروبة «كارفور» الكائن بطريق «طنطا – المحلة» الزراعي، الخميس، أن الحكومة تنفيذا لتعليمات عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بدأت في وضع آليات عاجلة تهدف إلى تبني أفكار تشجيع المستثمرين من رجال الأعمال والعرب على فتح أسواق تجارية، لبيع كافة أنواع السلع لخدمة المواطن المصري بموجب توفير منافذ بيع إضافية للوجبات غذائية تصل أسعار في يد المواطن، حيت تتراوح ما بين «25 جنيه – 30 جنيه».

Sponsored Links

وأكد أن «الدولة قادرة على رصد كافة الانتهاكات والخرقات، التي يرتكبها بعض التجار والمستثمرين، والتى تلوح بسعيهم إلى رفع الأسعار أو التحكم في مسار السوق التجاري الداخلي على مستوي محافظات الجمهورية»، مشيرًا إلى أن هناك بروتوكولات استثمارية تم توقيعها مؤخرًا تتجاوز عشرات الملايين من الجنيهات، والتى بموجبها يمكن من خلالها توفير أكثر من 5 آلاف فرصة عمل لكل شاب وفتاة في المرحلة المقبلة.

------------------------
الخبر : وزير التموين: نواجه غلاء الأسعار بتوزيع الوجبات الغذائية والسلع الأساسية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى