الارشيف / أخبار عاجلة

«الزند» وسفير الكويت يبحثان تفعيل اجتماعات اللجنة القضائية المشتركة

Sponsored Links

أكد المستشار أحمد الزند وزير العدل، حرص مصر الكامل والتام على دعم أواصر التعاون المشترك مع دولة الكويت الشقيقة، في كافة أوجه ومجالات التعاون في ظل العلاقات الأخوية الوطيدة والحميمة بين قيادتي وحكومتي وشعبي البلدين، والتنسيق والتشاور الدائم بينهما في كل ما من شأنه خدمة قضايا شعبيهما.

جاء ذلك خلال استقبال المستشار الزند للسفير سالم الزمانان سفير دولة الكويت لدى القاهرة، والذي أعرب عن تقدير بلاده وتمنياتها لمصر وشعبها بمزيد من التوفيق بعد نجاحها في إتمام المرحلة الثالثة والأخيرة من خريطة المستقبل السياسية، عقب الانتهاء من انتخابات مجلس النواب والتي جرت في مناخ اتسم بالديمقراطية والشفافية.

Sponsored Links

واتفق المستشار أحمد الزند والسفير الزمانان على ضرورة تفعيل اجتماعات اللجنة القضائية المشتركة بين البلدين، لبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بينهما في كل ما من شأنه تعزيز التعاون في المجالات القضائية والقانونية. كما تم الاتفاق على عقد اجتماع لتلك اللجنة قبل نهاية شهر ديسمبر الجاري.

وأكد وزير العدل ترحيب مصر بالمستثمرين الكويتين وزيادة استثماراتهم داخل وطنهم الثاني مصر، وتذليل أية عقبات قد تواجههم، في ضوء أحكام القوانين المعمول بها في هذا الشأن.

شهد اللقاء المستشار عادل فهمي مساعد وزير العدل لشئون التعاون الدولي.

------------------------
الخبر : «الزند» وسفير الكويت يبحثان تفعيل اجتماعات اللجنة القضائية المشتركة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى