الارشيف / أخبار عاجلة

وزير الشباب يستقبل علي جمعة لمناقشة نتائج المرحلة الثانية من «قيم وحياة»

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع استقبل المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، أمس الأربعاء، بمكتبه بديوان الوزارة، الدكتور ، مفتى الديار المصرية الأسبق ورئيس مجلس أمناء مجلس إدارة مؤسسة مصر الخير.

استعرض اللقاء أبرز نتائج المرحلة الثانية من برنامح «قيم وحياة»، الذي تنفذه وزارة الشباب بالتعاون مع مؤسستي «مصر الخير» و«أجيال مصر»، بهدف دعم القيم الإنسانية وأساليب الحوار الديمقراطي، ونشر وتعميق مفهوم مجموعة من القيم الأساسية بالمجتمع، حيث تم تنفيذ المرحلة الثانية من البرنامج في محافظات «القاهرة، الإسكندرية، الشرقية، مطروح، دمياط، أسيوط، قنا».

Sponsored Links

وتطرق اللقاء إلى إطلاق مجموعة من المبادرات الجديدة خلال الفترة القادمة داخل المدارس والأندية الرياضية ومراكز الشباب في جميع المحافظات، ورحب وزير الشباب والرياضة بدعم أية مبادرات جديدة وتوفير كل الاحتياجات المطلوبة لتنفيذها على أرض الواقع.

كما ناقش اللقاء مقترح إقامة مجموعة من الأجنحة لوزارة الشباب ومؤسسة مصر الخير، داخل الجامعات المصرية، لعرض أبرز الأنشطة التي تنفذها الوزارة للشباب لتوسيع قاعدة المستفيدين، بالإضافة إلى ما تقدمه مؤسسة مصر الخير من خدمات.

------------------------
الخبر : وزير الشباب يستقبل علي جمعة لمناقشة نتائج المرحلة الثانية من «قيم وحياة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى