الارشيف / أخبار عاجلة

«القابضة للصناعات الغذائية» تحقق إيرادات 3.874 مليار جنيه

Sponsored Links

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، عن نمو إيرادات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية خلال العام المالي 2014 / 2015 بنسبة 8ر333 % لتبلغ حوالي ٣ مليارات و٨٧٤ مليون جنيه مقارنة بالعام المالي السابق له، والذي بلغ ٨٨٩ مليون جنيه بزيادة قدرها 985ر2 مليار جنيه، نتيجة تنفيذ خطط عمليات التطوير والتحديث لكافة الشركات منها السكر وقها وادفينا والزيوت وغيرها من الشركات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الشهري لمجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، برئاسة إبراهيم حسانين لدراسة الميزانية المبدئية للشركة القابضة عن العام المالي ٢٠١٤-٢٠١٥ قبل اعتمادها من الجمعية العمومية.

Sponsored Links

وأكد «حنفي» في بيان له اليوم أنه جاري تطوير وتحديث الشركات التابعة من خلال تطوير وتحديث خطوط الإنتاج والتعبئة والتغليف وتحسين جودة المنتجات للمنافسة بقوة في الأسواق والتصدير للخارج.

وأشار إلى أن شركات المجمعات الاستهلاكية لها دور فعال وهام في الأسواق والعمل على توفير السلع بأسعار مخفضة وبجودة عالية حيث تم توحيد سعر اللحوم الطازجة والمبردة بسعر ٥٠ جنيها للكيلو و٢٠ جنيها لكيلو الدجاج و٩ جنيهات ونصف جنيه لاوراك الدجاج ،وطرح وجبات عائلية بأسعار تتراوح من ٢٠ إلى ٣٠ جنيها للواجبة الواحدة، وتشمل بروتين ونشويات وخضر وفاكهة، وطرح وجبة سمك وأرز مطهية بسعر ٨ جنيهات، وجمبري وأرز بسعر١٠ جنيهات، بالإضافة إلى مشروع جمعيتي، وهي قروض للشباب تتراوح من ٥٠ ألف إلى ١٠٠ الف جنيه.

وكان الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، قام قبل بداية الاجتماع بتفقد السيارات المتنقلة التابعة للمجمعات الاستهلاكية والمحملة بالسلع الغذائية ووجبات «كون وجبتك» بميدان السواح، كما افتتح معرض للسلع الغذائية بالشركة القابضة للصناعات الغذائية.

------------------------
الخبر : «القابضة للصناعات الغذائية» تحقق إيرادات 3.874 مليار جنيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى