الارشيف / أخبار عاجلة

وزير التعليم العالي يشارك باجتماع الرابطة من أجل تطوير التربية في أفريقيا بكوت ديفوار

Sponsored Links

يشارك الدكتور أشرف الشيحى، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، الخميس، في فعاليات الاجتماع الثانى للرابطة من أجل تطوير التربية في أفريقيا، والذى يعقد بكوت ديفوار خلال الفترة من 3 إلى 6 ديسمبر، وبحضور وزراء التعليم العالى والعلوم والتكنولوجيا على مستوى القارة الأفريقية.

ويرأس الدكتور أشرف الشيحى الاجتماع على المستوى الوزارى، باعتبار أن مصر هي رئيس اللجنة الفنية للتعليم والعلوم والتكنولوجيا بالاتحاد الأفريقى.

Sponsored Links

يناقش المؤتمر العديد من الموضوعات من أبرزها سياسات التمويل في العلوم والتكنولوجيا، وسياسات التعليم العالى على مستوى القارة الأفريقية، وآلية الاعتراف بالشهادات الممنوحة من الدول الأفريقية المختلفة، وطرق منح الشهادات ومحاولة توحيد معايير إصدارها.

ويشارك في جلسات المؤتمر العديد من الجهات المانحة مثل البنك الدولى والبنك الأفريقى للتنمية، وبعض الجهات الأخرى من دول أمريكا، واليابان، وكوريا الجنوبية، وأستراليا.

يرافق الوزير خلال مشاركته في فعاليات هذا الاجتماع الدكتور هانى الشيمى، المشرف على العلاقات العلمية والثقافية مع الدول الأفريقية، وعميد كلية الزراعة بجامعة القاهرة.

------------------------
الخبر : وزير التعليم العالي يشارك باجتماع الرابطة من أجل تطوير التربية في أفريقيا بكوت ديفوار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى