الارشيف / أخبار عاجلة

وفد من الدبلوماسية الشعبية يزور موسكو خلال أيام لتأبين ضحايا الطائرة الروسية

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع قرر تيار الاستقلال تشكيل وفد رفيع المستوى من الدبلوماسية الشعبية المصرية، لزيارة العاصمة الروسية موسكو، خلال أيام، لتقديم واجب العزاء وتأبين ضحايا الطائرة الروسية المنكوبة، التي سقطت في سيناء.

وقال المستشار أحمد الفضالي، رئيس التيار، في بيان صحفي، الخميس، إن الزيارة ستعبر عن مواساة الشعب المصري ونقل تعازيه للشعب الروسي الصديق، ولتضميد جراح أسر الضحايا، وللتأكيد على عظمة ومتانة العلاقات بين الشعبين، اللذين اعتادا دائما على الوقوف صفا واحدا في مواجهة المحن والأزمات، مؤكدا أن الزيارة ستسعي نحو دعم العلاقات الاستراتيجية بين مصر وروسيا، والعمل على عودة السياحة الروسية إلى مصر في أسرع وقت.

Sponsored Links

وأكد أن الوفد سيبلغ القيادة السياسية في روسيا دعم الشعب المصري لتوجهات الدولة الروسية الصديقة والحليفة، ودعم سياستها في الشرق الأوسط، وأهمها القضاء على تنظيم داعش الإرهابي وحلفائه في المنطقة.

------------------------
الخبر : وفد من الدبلوماسية الشعبية يزور موسكو خلال أيام لتأبين ضحايا الطائرة الروسية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا