الارشيف / أخبار عاجلة

نواب الإسماعيلية الجدد: معركة الانتخابات البرلمانية كانت «شرسة ونزيهة»

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع اعتبر نواب الإسماعيلية الجدد أن معركة الانتخابات البرلمانية كانت «شرسة ونزيهة»، وأنهم يتحملون ثقة المواطنين والتي تعني مزيدًا من العمل من أجل أبناء الإسماعيلية.

ووصف أشرف عمارة، نائب الإسماعيلية، أن المرحلة القادمة مرحلة عمل، وكما قال السيسي أمامنا الكثير لأننا متأخريين جدًا ونحتاج الوحدة وإعلاء قيمة الوطن والانتماء حتى ينجح الجميع، وتعبر مصر المرحلة الحالية التي وصفها بأنها ميلاد جديد، وأن مهمته داخل البرلمان ستكون العمل على تأكيد حق المواطن في حياة كريمة، وحقه في الحصول على نصيب عادل من الصحة والتعليم واحترام حقوقه في جميع المجالات.

Sponsored Links

ووجه «عمارة» الشكر لشعب الإسماعيلية على الثقة التي منحوها له في أول تجربة انتخابية، ولعمه عبدالمنعم عمارة الذي يعد أحد رموز الإسماعيلية، وله رصيد كبير في قلوبهم.

وشدد عصام سعد، الفائز بالدائرة الثانية، التي تضم القنطرة شرق وغرب على ما وصفه بالتحديات التي تواجه مصر المرحلة القادمة، والمشروعات القومية العملاقة بالقنطرتين، ومنها مشروع قناة السويس الجديدة ومشروع الاستزراع السمكي وتنمية المحور، وضرورة خلق فرص عمل حقيقية لأبناء مصر والإسماعيلية والقنطرتين خاصة في كل المشروعات، وقال إن القنطرة لها مستقبل واعد في الاستثمار يؤهلها لتكون عاصمة اقتصادية لمصر، وتحتاج إلى بنية أساسية قوية ودعم للمستشفيات والمؤسسات الخدمية والزراعية لاسيما في قرية الأمل والمناطق المحيطة بها التي تعد بداية مشروع المليون ونصف فدان التي أطلقها الرئيس.

وأوضح أحمد بدران البعلي، النائب الفائز بالدائرة الرابعة، والتي تضم التل الكبير والقصاصين، أن أهم ما في الانتخابات بجانب أنها نزيهة تمامًا أنها تأتي بعد ثورتين وأن ما يشغله هو تحقيق مطالب الناس منهما، وأهمها توفير فرص عمل للشباب وتوفير الميزانيات اللازمة لقطاعات الدولة والمرافق، وأنه لديه الخبرة باعتباره رئيسًا سابقًا لمركز ومدينة القصاصين وعدد من الوحدات المحلية، وأنه يضع يده على كل المشاكل ويسعى لحلها.

وعبر المستشار عبدالفتاح عبدالله، نائب الدائرة الثالثة، التي تضم أبوصوير وفايد ويعد أحد رموز القضاء العسكري في الجيش المصري والقضاء العرفي ويعد فوزه بالمقعد الأول له في أول تجربة انتخابية عن شكره لشعب الإسماعيلية وأبناء الدائرة الثالثة، والتي أكدت وعيها، وقال إن هناك تحديات كبيرة أمام البرلمان المقبل، تتمثل في منافشة عشرات التشريعات والقوانيين التي تعمل من أجل المواطن، وتؤكد حقه في الحياه الكريمة.

ولفت «عبدالله» إلى أن الدائرة الثالثة لديها العديد من الهموم والمشاكل يسعى إلى وضع حلول عاجلة لها، وخاصة في الخدمات الأساسية في قطاعات الصحة ومياه الشرب وتوفير فرص حقيقة للعمل للشباب.

وتعهد أحمد سعيد شعيب، الفائز بالمقعد الثاني بالدائرة الثالثة، بالعمل مع زملاؤه من أجل الإسماعيلية التي قال عنها إنها أصبحت مركز الاستثمار والتنمية لمصر بعد إقامة المشروعات القومية بمنطقة القناة وسيناء، مشددًا على ما وصفه بحق أبناء الإسماعيلية في تلك الفرص الواعدة للاستثمار والعمل.

------------------------
الخبر : نواب الإسماعيلية الجدد: معركة الانتخابات البرلمانية كانت «شرسة ونزيهة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا