الارشيف / أخبار عاجلة

السيطرة على حريق سنترال قنا دون خسائر بشرية.. وانقطاع الإنترنت عن المدينة

Sponsored Links

تمكنت قوات الدفاع المدني والحريق بقنا، برئاسة العقيد سامح بسيم، الخميس، من السيطرة على حريق ضخم بمبنى سنترال شركة المصرية للاتصالات بمنطقة مصطفى كامل بمدينة قنا.

وكان اللواء صلاح حسان، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا بنشوب حريق ضخم بالسنترال بمدينة قنا.

Sponsored Links

وكشفت تحريات العقيد خالد الخطارى، مفتش مباحث شرطة النقل والمواصلات بمنطقة جنوب الصعيد، نشوب حريق في عدد 6 غرف خطوط خاصة بـ6 شركات للمحمول والإنترنت الموجودة بالدور الثالث بسنترال قنا مما تسبب الحريق في انقطاع خدمة الإنترنت بالكامل عن المدينة، وانتقلت قوات الدفاع المدني والحريق وتم الدفع بعدد 6سيارات إطفاء وتمكنت من السيطرة عليه قبل امتداده لأبراج المحمول الموجودة بالمنطقة.

فيما انتقلت الأدلة الجنائية، برئاسة العقيد محمد خطارى، مدير الإدارة لمعاينة الحريق، وتبين من المتابعة الأولية أن ماس كهربائي وراء الحريق ولم ينتج عنه أي خسائر بشرية أو انقطاع في خدمة الاتصالات الخاصة بشبكات المحمول.

وتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيق وتم تشكيل لجنة لتقدير الخسائر المالية.

ومن جانبها، قامت إدارة مرور قنا، برئاسة المقدم وليد العاطون، رئيس مباحث المرور، بتغيير اتحاه خط سير السيارات بسبب الحريق وتم إعادة فتحه عقب إخمادها.

------------------------
الخبر : السيطرة على حريق سنترال قنا دون خسائر بشرية.. وانقطاع الإنترنت عن المدينة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى