الارشيف / أخبار عاجلة

«رسالة» تنظم حفل «محتاج أسمعك» لـ«الصم والبكم وضعاف السمع» (صور)

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

Sponsored Links

تنظم جمعية «رسالة للأعمال الخيريه»، في الثاينة من ظهر الجمعة، المقبل الموافق 4 من ديسمبر 2015، حفل فنى كبير ينظمه ويشارك فيه الأطفال مرضى زراعه قوقعة الأذن من «الصم والبكم وضعاف السمع» بعنوان «محتاج أسمعك»، بمشاركه اكثر من ٦٠٠ متطوع .

وقال محمود الأمير المتحدث الرسمى لجمعية رسالة للأعمال الخيرية، الحفل يتضمن إسكتشات وفقرات فنيه واستعراضيه يقدمها «ضعاف السمع، وفقرات شعر» للصم «،، وذلك إحتفالا بمرور ١٢ عام على بداية النشاط بالجمعية، واظهار دور الجمعيه في اجراء عمليات زراعه القوقعه والانجازات التي حققتها الجمعية خلال السنوات الماضية .

Sponsored Links

وأضاف، الحفل يهدف لمشاركه الاطفال أنفسهم في الحياه بشكل عام، بحيث يتحولوا إلى كتلة منتجه ومبدعة في مجتمعاتهم، مما يعود عليهم وعلى أسرهم بكثير من النفع والخير، كما يتخلله توزيع جوائز «عمرة»، للفرق التي ستقدم أفضل عرض فنى يحظى بتقدير الجمهور، مؤكدا دعم الجمعية المستمر للأطفال «الصم والبكم»، من خلال العلاقة الممتدة التي تجمعها مع الأطفال، القائمة على الثقة والأمل والإيمان بالعمل على دمج الأطفال بشكل طبيعي وسلس في مجتمعاتهم.

وقال: الإحتفاليه سوف تكون ذات طابع خاص، نظرا لوجود الأطفال مع عائلاتهم، لإتاحة الفرصة للتواصل مع ذويهم من الأطفال الأصحاء، في حين يقوم الأطفال بتقديم فقرات فنيه متنوعه ومختلفه تم تدريبهم عليها بشكل مكثف خلال شهور عديدة، مؤكدا على أهمية هذا التجمع للأطفال وعائلاتهم وأسرهم وأصدقائهم، قائلا: «أكثر ما نحرص عليه هو خلق علاقة طويلة الأمد مع الأطفال وعائلاتهم، للتأكد من متابعتنا المستمرة للمشكلات التي قد تواجه الأطفال وتشجعيهم على الابتكار، وهدفنا الدائم هو التواصل مع المستفيدين من عمليات زراعة القوقعة، بشكل مستمر.

«رسالة» تنظم حفل «محتاج أسمعك» لـ«الصم والبكم وضعاف السمع»
«رسالة» تنظم حفل «محتاج أسمعك» لـ«الصم والبكم وضعاف السمع»
«رسالة» تنظم حفل «محتاج أسمعك» لـ«الصم والبكم وضعاف السمع»

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : «رسالة» تنظم حفل «محتاج أسمعك» لـ«الصم والبكم وضعاف السمع» (صور) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى