الارشيف / أخبار عاجلة

مظاهرة للعاملين بمحطة توليد كهرباء وأسرهم ضد قرار إخلاء السكن الإدارى بالبحيرة

Sponsored Links

تظاهرالمئات من العاملين بشركة غرب الدلتا لإنتاج الكهرباء، بمنطقة زاوية غزال بدمنهور، وقفة احتجاجاً على صدور قرار من المهندس جابر الدسوقى، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للكهرباء، بإخلاء السكن الإدارى بالنسبة للعاملين المحالين للمعاش ووقف مستحقاتهم المالية حتى يتسنى لهم الحصول على مستحقاتهم المالية.

وقال العاملون إن الشركة وصل بها التعنت أنها وأقفت حوافز وبدلات العاملين المتغيرة بالشركة، عقاباً لهم على عدم إخلاء شقق أبائهم الذين يسكنون فيها من الستينيات، علاوة على عدم تسوية مستحقات المحالين للمعاشات إلا بعد الإخلاء.

Sponsored Links

وهتف المحتجون «إرحل إرحل يا جابر» و«الجيش والشعب والكهرباء إيد واحدة» و«جابر ظالم.. جابر ظالم» و«لا لتشريد العمال.. لا لتشريد العمال».

ورفعوا لافتات مكتوب عليها «لا لجابر الدسوقى رئيس الشركة القابضة ونائبته نادية قطرى الذين اشعلوا الفتنة» و«قرارات عشوائية لإشعال الفتنة في قطاع الكهرباء» و«يا سيادة الرئيس.. من يريد زعزعة البلاد وإستقراراها واشعال الفتنة يجب عزله فوراً» و«إستغاثة إلى رئيس الجمهورية.. أغيثونا من الديكتاتورية جابر دسوقى ونادية قطرى».

------------------------
الخبر : مظاهرة للعاملين بمحطة توليد كهرباء وأسرهم ضد قرار إخلاء السكن الإدارى بالبحيرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى