الارشيف / أخبار عاجلة

يسرا ونبيل فهمي والتلاوي.. مشاهير شاركوا في الجولة الأولى وغابوا في الإعادة

Sponsored Links

عزف بعض المشاهير والشخصيات العامة عن الإدلاء بأصواتهم الانتخابية في حي الزمالك، دون أسباب واضحة على الرغم من الإدلاء بأصواتهم في الجولة الأولي.

ففي الوقت الذي أدلي فيه نبيل العربي رئيس جامعة الدول العربية بصوته في كلية التربية الرياضية بحي الزمالك، لم يدلي بصوته نبيل فهمي وزير الخارجية السابق، وميرفت التلاوي رئيس المجلس القومي للمرأة، ومنير فخري عبدالنور وزير التجارة والصناعة السابق، وكل من الفنانتين يسرا وسميرة أحمد.

Sponsored Links

وفي الوقت ذاته أدلي هشام خليل مصطفي، نجل رئيس الوزراء الأسبق، بصوته بمدرسة القومية المشتركة بالزمالك.

وقال، في تصريحات خاصة، أن ضعف الإقبال الشديد على عمليات التصويت يرجع لعدم رضاء الناخبين عن المرشحين، خاصة بعد تفشي ظاهرة شراء الأصوات في ظل صمت وضعف اللجنة العليا للانتخابات.

وأضاف أن تركيبة البرلمان القادم غريبة من حيث الشكل حيث لا توجد ضمانة لكتلة موحدة، ومن ضمن الأسباب هي قائمة في حب مصر، مشددا على ضرورة خلو القائمة من ترشح الحزبيين واقتصارها فقط على المستقلين.

------------------------
الخبر : يسرا ونبيل فهمي والتلاوي.. مشاهير شاركوا في الجولة الأولى وغابوا في الإعادة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى