الارشيف / أخبار عاجلة

اتهامات متبادلة بين مرشحي المطرية باستخدام الرشاوى الانتخابية

Sponsored Links

تبادل أنصار المرشحين في دائرة المطرية التهم فيما بينهم بشأن تقديم رشاوى انتخابية، الأربعاء، حيث أكد مسؤول حملة المرشح عاطف الأشموني، أن أنصار المرشحين اللواء على الدمرداش وجورج جميل، يتنافسان فيما بينهما لتقديم رشوة مالية للناحبين.

وأوضح مسؤول الحملة أن الصوت في المطرية تعدى 300 جنيه، ومن المتوقع أن يرتفع إلى 600 جنيه في نهاية اليوم الثاني للجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية، مؤكدًا أن معظم الناخبين يرفضون الذهاب إلى اللجان إلا بعد الحصول على مبالغ مالية.

Sponsored Links

ونفى استخدام مرشحهم «الأشموني» المال السياسي، وقال «دي إشاعات، إحنا بس بنوزع كروت عليها صورته».

في المقابل أكد المرشح على الدمرداش أن كل المرشحين الخمسة المنافسين له في المطرية يستخدمون المال السياسي للتصويت لصالحهم.

وذكر الدمرداش لـ«المصري اليوم» أن المال السياسي بدأ في الدائرة منتصف اليوم الثاني من جولة الاعادة، لافتا إلى أن الصوت تعدى 300 جنيه، نافيا توزيع زيت وسكر، «أنا كنت مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة السابق»، متهما جمعيات حقوق إنسان، لم يسمها، بتصوير شنطة تحمل صورته لاتهامه بتوزيع سكر وزيت على أهالي دائرته.

------------------------
الخبر : اتهامات متبادلة بين مرشحي المطرية باستخدام الرشاوى الانتخابية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى