الارشيف / أخبار عاجلة

ارتفاع بورصة الأصوات في الخليفة.. والصوت بـ500 جنيه

Sponsored Links

شهدت دائرة الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، الأربعاء، ارتفاعا كبيرا في عملية شراء الأصوات في اليوم الثاني لجولة الإعادة بالمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية.

ووصل سعر الصوت أمام لجان مجمع مدارس التونسي بحي الخليفة إلى 300 جنيه، وفي حي المقطم إلى 500 جنيه، ولوحظ تواجد عدد كبير من سماسرة الأصوات أمام المدارس المتواجد بها اللجان الفرعية، وتفرغ بعضهم لترقب المكان للتأكد من خلوه من الإعلاميين أو أي شخص يحاول تصوير عملية التفاوض على شراء الأصوات، خاصة بعد انتشار فيديوهات وصور لبعض السماسرة في العديد من الدوائر الانتخابية.

Sponsored Links

وقال عدد من الناخبين إنهم أجلوا الذهاب للجان للتصويت إلى اليوم الثاني، لارتفاع سعر الصوت عن اليوم الأول، وكلما تأخر الوقت كان أفضل.

وأكد أحد الناخبين- رفض ذكر اسمه- أن السماسرة نصبوا على الناخبين، الثلاثاء، ما أدى إلى وقوع مشادات وصلت إلى الاشتباكات في بعض الأوقات، بعد اكتشاف الناخبين نصب السماسرة عليهم، حيث يتهرب السماسرة من دفع نصف المبلغ المتفق عليه بعد الإدلاء بالتصويت لصالح مرشح بعينه.

------------------------
الخبر : ارتفاع بورصة الأصوات في الخليفة.. والصوت بـ500 جنيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى