الارشيف / أخبار عاجلة

السلفيون بدائرة الرمل «ماتصدّقوش إننا زي الإخوان»

Sponsored Links

شهدت دائرة الرمل الانتخابية بالإسكندرية، والتي تجري فيها جولة الإعادة بعد 5 أيام، دعاية سلفية جديدة، اعتمدت على استجداء تعاطف المواطنين، وحرص أعضاء حزب النور على التوجه إلى التجمعات في المقاهي والشوارع وحث الناخبين على التصويت لصالح مرشحيهم، وذلك بعبارات: «انتخبونا حفاظًا على التوازن داخل البرلمان بعد أن حصدت قائمة في حب مصر كافة مقاعد القائمة، وحصد العلمانيون الكثير من الفردي، وماتصدقوش إننا زي الإخوان»

فيما واصل الحزب اجتماعاته بكوادره وعدد من كوادر اللجنة النسائية بالمحافظة لمتابعة العمل النسائي في تنفيذ خطة عمل الحملة الانتخابية للحزب لدعم مرشحي دائرة الرمل، استعدادًا لإعادة الانتخابات فى الدائرة يومي 6 و7 ديسمبر المقبل.

Sponsored Links

وعقد ياسر العدل، وكيل أول الأمانة ، اجتماعا مع أعضاء المكتب الإداري بدائرة الرمل لمتابعة خطة عمل الحملة الانتخابية حضرها مرشحا النور بدائرة الرمل حسني المصري، والمهندس عمرو المكي، في إطار الاجتماعات الدورية التي يعقدها الحزب لمناقشة آخر التطورات ومتابعة خطة عمل الحملة الانتخابية لدعم مرشحيه بالدائرة.

وأكد «العدل» ضرورة التفاعل المباشر مع المواطنين والتعريف بالمرشح لتصل الصورة للناخب دون تشويه أو تدليس، كما أشار إلى الأخطاء السابقة وضرورة تلاشيها، مضيفاً أن الاجتماع هو لبحث كيفية الاستعداد لجولة الإعادة بدائرة الرمل والوقوف على أهم السلبيات والإيجابيات التى تمت فى الجولة الأولى.

وقال حسني المصري، المرشح عن دائرة الرمل، إن لدينا مشكلة التداخل الإداري بين محافظتي الإسكندرية والبحيرة.

------------------------
الخبر : السلفيون بدائرة الرمل «ماتصدّقوش إننا زي الإخوان» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى