الارشيف / أخبار عاجلة

«مصر الجديدة».. غاب الناخبون وحضر الرئيس والوزراء

Sponsored Links

بدت لجان دائرة مصر الجديدة خالية من الناخبين في اليوم الثاني لجولة الإعادة بالمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، الأربعاء، وانخفض عدد الناخبين عن اليوم الأول الذي شهد إقبالا ضعيفا جدا، وخلت الشوارع المحيطة باللجان إلا من ناخبين قلائل يدخلون على فترات متباعدة، ما دفع قوات التأمين للجلوس أمام اللجان للحديث مع زملائهم أو متابعة الإنترنت واللعب على الهواتف المحمولة.

ومع غياب الناخبين، ظهر المسؤولون والوزراء المقيدة أسماءهم بلجان مصر الجديدة بعد غيابهم في اليوم الأول، وأدلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بصوته بلجنة مدرسة مصر الجديدة النموذجية بصوته في التاسعة صباحا، واستغرق إدلاء الرئيس بصوته دقائق معدودة انصرف بعدها سريعا، فيما لم يدل أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بصوته حتى الظهر في نفس اللجنة.

Sponsored Links

وأدلى الدكتور أحمد ذكي بدر، وزير التنمية المحلية، بصوته في مدرسة السلحدار الإعدادية، والدكتور محمد فائق، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان بمدرسة النموذجية.

وقال فائق، في تصريحات صحفية عقب التصويت، إن المشاركة ضعيفة في جولة الإعادة بشكل ملحوظ، لكن الانتخابات نزيهة، ولم تتدخل الدولة نهائيا فيها، مضيفا أن المال السياسي جريمة يجب القضاء عليها والحد منها، وأكد أن المجلس يتابع الانتخابات بشكل جيد، وسيعد تقريرا حولها لتقديمه إلى اللجنة العليا للانتخابات.

وأدلى خالد زكريا، محافظ الجيزة، بصوته بلجنة النموذجية، وعصام فايد وزير الزراعة، بمدرسة الكواكب, وسحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، بلجنة مصر الجديدة الرسمية، وطالبت الناخبين بالمشاركة واختيار نوابهم, مؤكدة أهمية البرلمان المقبل في سن التشريعات التي يحتاجها المواطنون في المرحلة المقبلة.

------------------------
الخبر : «مصر الجديدة».. غاب الناخبون وحضر الرئيس والوزراء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى