الارشيف / أخبار عاجلة

أسرة قتيل الأقصر تتبرّأ من مظاهرات الجمعة المقبل

Sponsored Links

أعلنت أسرة طلعت شبيب، الذي توفي داخل قسم شرطة الأقصر، الأسبوع الماضي، بسبب تعرضه للضرب من قبل عدد من الضباط، الأربعاء، تبرؤها من الدعوات التي انطلقت لتنظيم مظاهرات الجمعة المقبل، احتجاجًا على وفاة المجني عليه بالقسم.

فيما قررت هيئة الدفاع التي ضمت كلاً من رفلة ذكري، أمين لجنة الحريات بنقابة المحامين بالأقصر، وعادل مصطفى، وصابر يوسف، ومحمود متجلي، تحرير محضر إثبات حالة يتضمن تبرؤ أسرة القتيل من أي مظاهرات بمدينة الأقصر.

Sponsored Links

ومن جانبه، قال رفلة ذكري، إن أسرة القتيل تستنكر الدعوات التي يطلقها بعض المحرضين والحركات السياسية وجماعة الإخوان لتنظيم مظاهرات بمدينة الأقصر، الجمعة المقبل، من أجل تحقيق مصالح شخصية ومحاولة الوقيعة بين الشرطة وأهالي الأقصر.

وأضاف أن أسرة القتيل تثق ثقة كاملة في القضاء ونزاهته وتحقيقات النيابة، مطالبين بتطبيق القصاص العادل على المتهم في حال ثبوت التهمة على أي من الضباط، بعد ورود تقرير الطب الشرعي.

------------------------
الخبر : أسرة قتيل الأقصر تتبرّأ من مظاهرات الجمعة المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى