الارشيف / أخبار عاجلة

«القابضة الغذائية»: تخفيض أسعار 62 سلعة.. و3 آلاف متقدم لـ«جمعيتي»

Sponsored Links

قال إبراهيم حسانين، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، إن الشركة تعمل حاليا وفقا لخطة الرئيس السيسي للتخفيض الأسعار، مشيرا إلى أن الشركة خفضت أسعار 62 سلعة، في جميع الفروع التابعة للمجمعات الاستهلاكية، وتبلغ 4000 فرع، بجانب السيارات المتنقله التي تجوب المحافظات، بجانب السلع المطروحة بمنافذ وزارة الزراعه والقوات المسلحة.

وأضاف «حسانين»، قي تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن الشركة طرحت 2 مليون وجبة منذ بدايه طرح «كون وجبتك» الأسبوع الماضي، وتشمل وجبات متنوعه تكفي 4 أفراد بسعر 30 جنيها.

Sponsored Links

وأوضح، أن عدد المتقدمين إلى مشروع جمعيتي منذ فتح باب التقديم، الثلاثاء، بلغ 3000، مشيرا إلى أن المشروع وُقع مؤخرا بين والتجارة الداخلية والصندوق، ويتضمن منح قروض سلعية لمشروعات صغيرة للشباب، تمول من خلال الصندوق الاجتماعى، وتتراوح قيمتها من 50 ألف جنيه إلى 100 ألف جنيه للقرض الواحد، ويتم الإشراف عليها كحق امتياز للمجمعات الاستهلاكية عن طريق الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وتابع رئيس الشركة، أن المشروع بهدف توفير فرص عمل للشباب، وزيادة المنافذ السلعية والتموينية للمواطنين، وطرح السلع بأسعار مخفضة، وقد بدء فتح باب التقدم لها من خلال مكاتب الصندوق الاجتماعي.

------------------------
الخبر : «القابضة الغذائية»: تخفيض أسعار 62 سلعة.. و3 آلاف متقدم لـ«جمعيتي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا