الارشيف / أخبار عاجلة

شباب تمرد يرفعون شعار «انزل وشارك حلوان تنتخب» في ثاني أيام الإعادة

Sponsored Links

استمرت حالة اللجان الخاوية بدائرة حلوان والمعصرة، فيما قال المستشار أسامة صلاح البيومي، رئيس لجنة رقم 183 بمدرسة زهراء حلوان الثانوية بنات، إن النسبة المشاركة لا تتعدى 20%، متوقعًا أن هذه النسبة تزيد خلال الساعات الأخيرة في نهاية اليوم.

وأشار البيومي، في تصريحاته، إلى أن «الناخبين الذين جاءوا للإدلاء بأصوتهم أمس واليوم موجهون من قبل المرشحين ويظهر ذلك من الناس الغلابة التي لا تعرف القراءة أو الكتابة».

Sponsored Links

وأوضح «البيومي» أنه طالب الشرطة المكلفة بتأمين اللجان بعدم دخول الناخب من المدرسة وهو يحمل ورقة بها أسماء أو صور للمرشحين.

بدورها، قالت المستشارة ياسمين الإسلامبولي، رئيس لجنة رقم 194 بمدرسة حدائق حلوان، إن الإقبال كان كبيرًا في لجنتها ووصلت نسبة المشاركة إلى 18%، لافتة إلى أن غالبيتهم من المسنين.

من جانبه، قام شباب حركة تمرد بحلوان بالنزول في الميادين والمناطق العامة بالمنطقة وأمام اللجنة في حلوان لحث الموطنين على نزول الانتخابات البرلمانية ورفعوا شعار «انزل وشارك حلوان تنتخب».

------------------------
الخبر : شباب تمرد يرفعون شعار «انزل وشارك حلوان تنتخب» في ثاني أيام الإعادة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى