الارشيف / أخبار عاجلة

في ثاني أيام الإعادة: استمرار شراء الأصوات وتوجيه الناخبين بحلوان

Sponsored Links

استمرت المخالفات لليوم الثاني على التوالي من قِبل المرشحين في دائرة حلوان والمعصرة، في الجولة الثانية بالانتخابات البرلمانية.

ورصدت «المصري اليوم» التجاوزات المستمرة من بداية اليوم الأول للاقتراع، حيث تقف سيارة ملصق عليها دعاية لمرشح أمام مقره الانتخابية بالمعصرة وحلوان، وتقوم بنقل الناخبين إلى لجانهم بعد عرض عليهم شراء صوته، والذي وصل إلى 200 جنية للصوت.

Sponsored Links

كما وقف أنصار مرشح ثان أمام اللجان بمجمع المدارس بمنطقة حدائق حلوان يترصدون الناخبين ويوجهوهم لاختيار مرشحهم، فضلا عن وجود كمبيوتر للكشف عن لجان الناخبين تابع للمرشح حمدي عبد الوهاب، والمرشح فواد حامد، أمام مجمع المدارس بالمعصرة يوجه الناخبين لاختيار القائمة.

كما استمر تجاوز المرشحين من خلال تأجير السيارات والتكاتك لنقل المرشحين من الميادين العامة بحلوان والمعصرة حيث وقف أكثر من 10 تكانك تابعة لمرشح ثالث وملصق عليها صوره، لنقل وتوجيه الناخبين من أمام كوبري شارع الترعة الشهير بالمعصرة، وميكروباصات تابعة أيضاً لنفس المرشح ملصق عليها صورة.

وقال أحد سائقي الميكروباص، أن أنصار المرشح يأتون إلى موقف 15 مايو لتأجير الميكروباص بمبلغ 200 جينية في اليوم الواحد، مقابل لصق دعاية للمرشح على الميكروباص ونقل ناخبين من وإلى اللجان الفرعية.

وأشار السائق إلى أنه تعرض لتكسير ميكروباصه من أنصار مرشح أخر عندما وقف أمام مدرسة بحلوان وقذفوهم بالحجارة، مما أدى لتكسير زجاج السيارة، وأكد السائق أن أنصار المرشح «كانوا يطوفون في الشوارع يعرضون المال على الشباب والناس الغلابة لكي يدلون بأصواتهم بعد التأكد من بطاقة الناخب أنه لديه صوت بالدائرة».

------------------------
الخبر : في ثاني أيام الإعادة: استمرار شراء الأصوات وتوجيه الناخبين بحلوان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى