الارشيف / أخبار عاجلة

تسويد البطاقات وتوجيه الناخبين أبرز مخالفات جولة الإعادة بالشرقية

Sponsored Links

شهدت اللجان الانتخابية بالشرقية، الأربعاء، خلال اليوم الثاني من جولة الإعادة إقبالاً محدوداً من الناخبين، وسط تكثيف أمني، حيث توافد المئات من كبار السن والسيدات على صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم على فترات متقطعة، بينما شهدت جميع اللجان عزوف الشباب عن المشاركة.

وفى محاولة من قبل المرشحين لحصد الأصوات، قام مؤيدوهم باستخدام وسائل مكبرات الصوت في الشوارع والميادين لحث المواطنين على الخروج، علاوة على تجهيز السيارات و«التكاتك» من قبل أنصار المرشحين لنقل الناخبين إلى لجانهم الانتخابية، كما شهد محيط عدد من اللجان قيام أتباع المرشحين بتوجيه الناخبين أمام اللجان لاختيار مرشحيهم، بالإضافة إلى تأخر عدد كبير من اللجان في فتح أبوابها أمام الناخبين لأكثر من ساعتين، وذلك لتأخر وصول القضاة.

Sponsored Links

كما شهدت بعض اللجان مخالفات تسويد بطاقات من قبل أعضاء بعض اللجان لمؤيديهم، الأمر الذي أدى إلى قيام رؤساء اللجان بالتحفظ عليهم، وإحالتهم للنيابة التي أمرت بحبسهم.

------------------------
الخبر : تسويد البطاقات وتوجيه الناخبين أبرز مخالفات جولة الإعادة بالشرقية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى