الارشيف / أخبار عاجلة

محافظ الجيزة لأهالي أوسيم: «اللي هيدق مسمار في الأرض هدفّعه 15 ألف جنيه»

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع في ثالث جولة ميدانية له في أسبوع، قرر الدكتور خالد زكريا العادلي، محافظ الجيزة، البدء في إعادة تخطيط المنطقة المحيطة بمزلقان الكوم الأحمر بأوسيم والتي تشهد تكدسًا مروريًا بالطرق المؤدية للمزلقان.

وقال «العادلي»، خلال جولته وأعضاء مجلس النواب بقرية برطس بأوسيم، الأربعاء: «طلباتكم أوامر وأنا جاي مع أعضاء مجلس النواب علشان نسمع المشاكل ونحلها مع بعض»، فيما استقبل الأهالي «العادلي» بالزغاريد.

Sponsored Links

وأشار إلى أن المخطط سيتم إعداده بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لضمان إحداث سيولة مرورية بالمنطقة.

وردًا على شكاوى الأهالي بخصوص مخالفات الشوارع، أكد المحافظ: «اللي هيدق مسمار في الأرض هغرمه 15 ألف جنيه ولو مدفعش هحجز إداري عليه».

كما قرر «العادلي» تشكيل لجنة من جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية لمعاينة تسرب المياه أسفل المنازل بقرية شنبارى بالكوم الأحمر ومعرفة مصدرها بعد أن تسببت هذه التسربات في حدوث هبوط ببعض المنازل والتنسيق مع الجهات الأمنية لوضع خدمات أمنية ثابتة أمام محطة الصرف الصحي.

وأكد أنه سيتم تحديد ساحات بالقرى لإقامة أسواق للباعة الجائلين على أن يتم تخطيطها بطريقة علمية وهندسية ويتم توصيل كافة المرافق لها وذلك حرصًا على مصادر دخل الباعة الجائلين.

واستجاب المحافظ لمطالب الأهالي بزيارة وحدة صحة برطس التي لم تدخل الخدمة حتى الآن لعدم توفر الكوادر البشرية، لافتًا إلى أنه سيتولى شخصيًا بالتنسيق مع وزير الصحة لتوفير القوة البشرية اللازمة من الأطباء وأطقم التمريض للوحدة.

وكلف «العادلي»، محمود فوزى رئيس مركز ومدينة أوسيم بسرعة التعاقد مع متعهدي نظافة وحل مشاكل القمامة بقرية بشتيل حيث يتم نقل 400 طن يوميًا ولا تستطيع معدات القرية مواجهة هذه الكميات الكبيرة.

------------------------
الخبر : محافظ الجيزة لأهالي أوسيم: «اللي هيدق مسمار في الأرض هدفّعه 15 ألف جنيه» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا