الارشيف / أخبار عاجلة

ارتفاع بورصة شراء الأصوات في «الزاوية والشرابية»

Sponsored Links

استمر ضعف الإقبال، مع بداية اليوم الثاني لانتخابات جولة الإعادة بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب بالدائرة الثالثة بالقاهرة، ومقرها الزاوية الحمراء والشرابية، حتى منتصف اليوم، إلا أن الإقبال مرشح للزيادة مع نهاية اليوم الثاني مع تزايد سعر الصوت الانتخابي.

ويتنافس في جولة الإعادة 6 مرشحين لاختيار 3 منهم لتمثيل الدائرة، وهم عمر وطني، مرشح المصريين الأحرار، وإيهاب العمدة، النائب السابق عن الدائرة، ونجيب جبرائيل، رئيس منظمة الاتحاد المصري لحقوق الإنسان، وسعد ساويرس، وأيمن فتحي، مرشح حزب مستقبل وطن، النائب السابق، وأمين مسعود.

Sponsored Links

وظهر شراء الأصوات بالزاوية والشرابية من جانب عدد من المرشحين مع نهاية اليوم الأول ومنتصف اليوم الثاني للانتخابات، حيث وصل الصوت حتى منتصف اليوم الثاني إلى 150 جنيهاً في الشرابية، و50 جنيهاً في الزاوية الحمراء، مرشحة للزيادة مع نهاية اليوم الثاني في ظل ضعف الإقبال.

وبدأ المرشحون في حشد الكتل التصويتية مع نهاية اليوم الأول، خاصة أن المؤشرات التي كشفها بعض مندوبي المرشحين تشير إلى تقدم المرشحين أمين مسعود وعمر وطني ونجيب جبرائيل، ما دفع إيهاب العمدة للاتصال بكبار رجال العائلات بمنطقتي القصيرين والورش لحشد أكبر عدد ممكن من الأصوات في اليوم الثاني.

وجابت سيارات تحمل صور ولافتات المرشحين، وحملت عدداً من أهالي منطقة الشرابية، وبالأخص للمرشحين نجيب جبرائيل وإيهاب العمدة، فيما جاب المرشح عمر وطني لجان الدائرة بسيارته منذ الصباح الباكر.

وقامت «المصري اليوم» بجولة في عدد من لجان الشرابية والزاوية الحمراء، ومنها مدرسة أحمد شوقي الابتدائية، ومصطفى كامل الإعدادية، وأبوبكر الصديق، وبلال المشتركة، وبلال الثانوية، وبلال الإعدادية، ورفاعة الطهطاوي، ومدرسة نهضة مصر، ونجيب محفوظ الثانوية، ومدرسة سعد زغلول، ومدرسة عبدالمنعم رياض، ومدرسة الشهيد الطباخ.

وظهرت اللجان شبه خاوية من الناخبين حتى منتصف اليوم الأول، فيما كثّفت قوات الأمن من إجراءاتها المشددة لتأمين اللجان، ومشطت لجان الشرابية والزاوية الحمراء بالكلاب البوليسية، تحسباً لوجود أي مواد متفجرة ضمن خطة تأمين اللجان، فيما قام أحد المرشحين، وهو إيهاب العمدة، بتعليق لافتات دعائية أمام لجنة مدرسة بلال المشتركة.

------------------------
الخبر : ارتفاع بورصة شراء الأصوات في «الزاوية والشرابية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى