الارشيف / أخبار عاجلة

البرادعي يشيد بتبرع مؤسس «فيس بوك» بـ99% من أسهم الموقع للخير: «الإنسانية في أسمى معانيها»

Sponsored Links

أشاد الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية لشؤون العلاقات الخارجية سابقًا، بتبرع مارك زوكيربيرج، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بـ99% من أسهمه في الموقع، التي تقدر بـ45 مليار دولار.

وعلق البرادعي، في حسابه على «تويتر»، الأربعاء، قائلًا: «الإنسانية في أسمى معانيها».

Sponsored Links

كان مؤسس ومدير موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم «فيس بوك» قرر التبرع بـ99% من أسهم الموقع للأعمال الخيرية، وقطع وعده هذا في الرسالة التي كتبها مع زوجته بريسيلا تشان لمولودته ماكس التي رزقا بها، الأسبوع الماضي.

وقام بنشر نص الرسالة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الذي تقدر قيمة أسهمه بـ45 مليار دولار، ستصرف للأعمال الخيرية بواسطة وقف تشان زوكيربيرج الخيري الذي يعتزم الزوجان تأسيسه.

وذكر الزوجان الشابان في رسالتهما، أنهما- ككل الآباء- سيبذلان ما بوسعهما من أجل تأمين حياة جيدة يعيش فيها أطفالهما.

وأضافا: «من أجل أن يعيش جيلك حياة أفضل بوسع جيلنا عمل أشياء كثيرة».

وبين «زوكيربيرج» أن وقف تشان زوكيربيرج سيركز أعماله الخيرية على التعليم الموجه للأفراد والأمراض التي يمكن علاجها والعلاقات بين البشر والأعمال التي تساهم في بناء المجتمعات القوية، مضيفًا «نحن كما الآخرين نريد أن نقدم ما نستطيع تقديمه».

------------------------
الخبر : البرادعي يشيد بتبرع مؤسس «فيس بوك» بـ99% من أسهم الموقع للخير: «الإنسانية في أسمى معانيها» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى