الارشيف / أخبار عاجلة

محافظ القليوبية يدعو الناخبين للمشاركة بإيجابية في انتخابات «النواب»

Sponsored Links

طالب المهندس محمد عبدالظاهر، محافظ القليوبية، الأربعاء، الناخبين بالمشاركة بإيجابية في جولة الإعادة بالمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب باعتباره واجب وطني لمواجهة تجار الدين والمال والساعين للنيل والسيطرة على مقدرات الوطن.

وقال «عبدالظاهر»، في تصريحات له، إن السلبية ودعوات المقاطعة ستأتي بوجوه غير مرغوب فيها سواء عن طريق المصالح أو شراء الأصوات والمال السياسي، مشيرًا إلى أن البرلمان المقبل هو مجلس للشعب المصري بأكمله ومهمته الأولى هي التشريع وعمل نظام محترم يصل بمصر لمكانتها واختيار حكومة قادرة على تحقيق مطالب الشعب الذي أصبح يملك مقدراته.

Sponsored Links

وأضاف المحافظ أن الشعب هو المسؤول بخروجه وحسن اختياره للنواب الذين سيمثلوه فنجاح البرلمان القادم مرهون بحسن الاختيار وإقبال الناخبين يقلل من حدة سطوة المال السياسي في الانتخابات.

ولفت إلى أنه اختيار الناخب بشكل صحيح نتيجته في صالح الوطن وإذا اختار بشكل سئ فسيتحمل نتيجة اختياره وستكون العواقب سيئة فالاختيار مسؤولية كبرى وجسيمة على المواطن من أجل وطن محترم ومن أجل النهوض بمصر.

يذكر أن جولة الإعادة في 13 محافظة هي القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.

ويتنافس في الإعادة ٤٢٦ مرشحًا في جولة الإعادة على ٢١٣ مقعدًا فرديًا في ٩٩ دائرة، فيما يبلغ عدد الناخبين في محافظات المرحلة الثانية وفقًا للجنة العليا للانتخابات ٢٨ مليونًا و٢٠٤ آلاف و٢٢٥ ناخبًا.

------------------------
الخبر : محافظ القليوبية يدعو الناخبين للمشاركة بإيجابية في انتخابات «النواب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى