الارشيف / أخبار عاجلة

فتح المراكز الانتخابية أمام الناخبين في اليوم الثاني من إعادة «النواب» بالقليوبية

Sponsored Links

فتحت المراكز الانتخابية أبوابها أمام الناخبين بمحافظة القليوبية في اليوم الثاني لجولة الإعادة، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل قوات الشرطة والجيش.

يذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في الانتخابات والمقيدين بجداول المحافظة في 9 لجان عامة من إجمالي 10 لجان عامة بعد حسم دائرة كفر شكر من الجولة الأولى بالانتخابات بفوز المخرج خالد يوسف، بمقعد الدائرة 2 مليون و735 ألف و70 ناخبًا من إجمالي 2 مليون و842 ألفا و665 ناخبًا على مستوى المحافظة في دوائر قسم بنها ومركز بنها وطوخ وقها وقسمي أول وثان شبرا الخيمة والخانكة والخصوص والعبور وقليوب وشبين القناطر واستبعاد 113070 ناخبًا من التصويت بعد حسم دائرتهم بكفر شكر.

Sponsored Links

ويتنافس في هذه الجولة 44 مرشحًا يتنافسون على 23 مقعدًا بعد حسم مقعدين أحدهما بكفر شكر والثاني بطوخ من بينهم 12 سيدة.

ففي الدائرة الأولى ومقرها قسم شرطة بنها، تجرى الإعادة بين مصطفى كمال الدين حسين، مستقل، وسامي عبدالوهاب، مستقل، على مقعد الدائرة الوحيد.

وفي الدائرة الثانية ومقرها مركز بنها، تجرى الإعادة بين 4 مرشحين على مقعدين، وهم مجدي سيف، مستقل، وعمرو محسن، مستقل، وجمال كوش، حزب مستقبل وطن، وعمرو درويش.

وفي الدائرة الرابعة ومقرها مركز شرطة طوخ وقها، تجرى الإعادة على مقعدين بين كل من اللواء محمد أبوزيد، مستقل، والدكتور محمد الفيومي، حزب الحرية، والدكتور صلاح عبدالعظيم، حزب الوفد، واللواء محمد الغواص، بينما تم حسم المقعد الثالث بالدائرة من الجولة الأولى للإعلامي أحمد بدوي.

وفي الدائرة الخامسة ومقرها قسم أول شبرا الخيمة، تجرى الإعادة على 3 مقاعد بين كلا من صلاح حسب الله، حزب الحرية، ومحمود عطية حزب الوفد، وصلاح الدين تهامي، مستقل، وعادل صبري إسحق، مستقل، وجنيفيان غبريال، مستقلة، ونضال السعيد، حزب مستقبل وطن.

وفي الدائرة السادسة ومقرها قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، تجرى الإعادة على 3 مقاعد بين كلا من عبدالسلام الخضراوي، مستقل، وحاتم عودة، مستقبل وطن، وثريا الشيخ، مستقلة، وعصام غالي، المصريين الأحرار، ومحمد المغربي، حزب الوفد والسيد حماد، مستقل.

وفي الدائرة السابعة ومقرها القناطر الخيرية، وتجرى الإعادة فيها على مقعدين بين كل من عادل عامر، مستقبل وطن، واللواء محمد إبراهيم، حزب الوفد، وحاتم عبدالحميد، مستقل، وإبراهيم عويس، مستقل.

وفي الدائرة الثامنة ومقرها قسم شرطة الخانكة، وتضم العبور والخصوص، تجرى الإعادة على 4 مقاعد بين 8 مرشحين، هم محمد مدينة، حزب الوفد، وعاطف النمكي، المصريين الأحرار، وحسن عمر حسانين، أصغر مرشح بالقليوبية، مستقل، وكمال عيسي، مستقل، ومحمد صدقي هيكل، حزب الوفد، وناصر عنبة، مستقل، ابن قرية سرقايوس.

وفي الدائرة التاسعة ومقرها مركز وقسم قليوب، وتجرى الإعادة فيها على 3 مقاعد بين كلا من عاطف أبوناصر، مستقبل وطن، وحسين عشماوي، حزب الوفد، وجمال صابر عبدالحميد، مستقل، ومصطفى كمال محمد، مستقل، وخالد نعيم، مستقل، ومختار هاني، ابن قرية طنان، المصريين الأحرار.

وفي الدائرة العاشرة ومقرها مركز شرطة شبين القناطر، تجرى الإعادة على 3 مقاعد بين 6 مرشحين، هم سمير صبحي أبوشامة، ومصطفى الكمار، مستقل، وعبدالعزيز صدقي، مستقل، وياسر الهضيبي، حزب الوفد، ومحمد عبدالفتاح، مستقل، وناصر السيد أحمد.

وأكد المستشار ربيع قاسم، رئيس محكمة شبرا الخيمة الابتدائية، ورئيس نادي قضاة القليوبية، أن عدد القضاة المشرفين على الانتخابات في القليوبية، خلال الانتخابات 1486 موزعين على 1335 لجنة فرعية و9 لجان عامة.

------------------------
الخبر : فتح المراكز الانتخابية أمام الناخبين في اليوم الثاني من إعادة «النواب» بالقليوبية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى