الارشيف / أخبار عاجلة

تعاون بين جامعة قناة السويس وهيئة الطاقة الذرية

Sponsored Links

استقبل الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، وفد من هيئة الطاقة الذرية برئاسة الدكتور عاطف عبد الحميد، رئيس الهيئة، والدكتور سامي شعبان نائب رئيس الهيئة، والدكتور وليد زيدان نائب رئيس هيئة الرقابة النووية والإشعاع.

بحث غراب سبل التعاون المشترك بين الجانبين، وتم طرح تسجيل ماجستير بالتعاون بين الجامعة وهيئة الطاقة الذرية في مجال الأشعة الفيزيائية الطبية، كما بحث الجانبان كيفية التعاون في تأسيس مركز لتشعيع المواد الغذائية قبل التصدير بجامعة قناة السويس لما له من فائدة لإطالة عمر المواد الغذائية.

Sponsored Links

وأكد الدكتور عاطف عبد الحميد علي حرص الهيئة في التعاون مع جامعة قناة السويس في إنشاء هذا المركز الذي يفيد في تصدير الحاصلات الغذائية لزيادة الدخل القومي وخاصة المواد الغذائية المنتجة في منطقة قناة السويس وسيناء، لتكون جاهزة لموانئ التصدير القريبة من مكان المركز المزمع إنشاؤه بجامعة قناة السويس.

------------------------
الخبر : تعاون بين جامعة قناة السويس وهيئة الطاقة الذرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى