الارشيف / أخبار عاجلة

ضبط 3 متهمين بإطلاق النار على قوات أمن مغاغة بالمنيا

Sponsored Links

أطلق 3 متهمين النيران على قوات أمن مغاغة بالمنيا، أثناء القبض عليهم بتهمة البلطجة وفرض الاتاوات على المزارعين بالمركز .

تلقى اللواء حسن سيف مدير أمن المنيا ،أخطاراً، من اللواء محمود عفيفى مدير المباحث الجنائية بالمديرية ،يفيد بورود ببلاغ من المدعو «عصام عبدالمنعم عبدالعزيز، محاسب بـ تأمينات مغاغة، 53 سنة، ومقيم بقرية بلهاسه، بقيام 3 متهمين بفرض الاتاوات والبلطجة على المزارعين بالمركز .

Sponsored Links

تم تشكيل فريق بحث جنائى بقيادة الرائد منصور الماورى رئيس مباحث مغاغة، وتمكنوا من القبض على المتهمين وهم كلاً من: «رجب. م.ع»، ونجلى «عبدالمنعم.ر» و«عماد.ر»، بعد تبادل اطلاق النيران بين المتهمين وقوات الامن اثناء القبض عليهم بتهمة البلطجة وفرض الاتاوات على المزارعين،وبالاضافة إلى أن بعد ضبط المتهمين تقدم عدد من الاهالى لمركز الشرطة وقاموا بتحرير 5 محاضر أخرى ضد المتهمين بالتعدى عليهم والبلطجة.

وتم تحرير المحضر اللإزم عن الواقعة رقم 7234 إدارى مركز مغاغة،وتم التحفظ على المتهمين و3 قطع سلاح عبارة عن بندقيتين وفرد خرطوش ،وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

------------------------
الخبر : ضبط 3 متهمين بإطلاق النار على قوات أمن مغاغة بالمنيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى