الارشيف / أخبار عاجلة

افتتاح المعرض السادس للكتاب بجامعة جنوب الوادي

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع افتتح الدكتور حفني إسماعيل، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشؤون التعليم والطلاب، المعرض السادس للكتاب بالجامعة، والذى سيقام في الفترةمن 1-10 ديسمبر الجاري.

ومن جانبة، قال الدكتور إسماعيل إن المعرض يأتي ضمن أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ويعد فرصة طيبة لتزويد مكتبات الجامعة بالمراجع والكتب العلمية، مشيراً إلى أهمية الكتب والمراجع بالنسبة للطالب الجامعي، وناشد أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بحث الطلاب على زيارة المعرض.

Sponsored Links

وأضاف الدكتور محمد خليل العماري، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا أن إقامة المعرض بالجامعة يعد فرصة لشباب الباحثين في اقتناء المراجع والكتب التي تفيد أبحاثهم العلمية، موضحا أن الجامعة تحرص من خلال قطاع الدراسات العليا والبحوث على توفير قدركبير من احتياجات المكتبات الجامعية من المراجع التي يحتويها معرض الكتاب.

وأكد أن المعرض هذا العام يشهد تنوع كبير في عناوين الكتب ومحتوياتها سواء العلمية أوالأدبية أو الثقافية أو المراجع المتخصصة.

------------------------
الخبر : افتتاح المعرض السادس للكتاب بجامعة جنوب الوادي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا